شاهد تعليق الأعلامى تامر امين على الهواء على حجاب اللاعبة الأوليمبية المصرية هداية ملاك صاحبة البرونزية في التايكوندو ! فيديو


شاهد تعليق الأعلامى تامر امين على الهواء على حجاب اللاعبة الأوليمبية المصرية هداية ملاك صاحبة البرونزية في التايكوندو ! ،تابعنا جميعاً في الأيام الماضية دورة الألعاب الأوليمبية والمقامة حالياً في ريو دى جانيرو بالبرازيل ريو2016 Rio، واستمتعنا بالنجاحات المتوالية لدول كثيرة في أغلب الألعاب الأوليمبية، وأنضمت مصر وأشتراكها في بعض هذه المنافسات ومنها اللعبة القتالية التايكوندو، والتى حققت فوز فيها البطلة المصرية هداية ملاك وحصولها على المركز الثالث بالميدالية البرونزية.

تعليق تامر امين على حجاب اللاعبة هداية ملاك

حيث عبر الإعلامى تامر أمين في برنامجه “الحياة اليوم” والذي يذاع على قناة الحياه الفضائية، عن سعادته البالغة بفوز البطلة المصرية هداية ملاك، وقام بوصف اللاعبة بالكبيرة مقاماً وأداءً وأخلاقاً وزياً والصغيرة سناً.

حيث أشاد تامر أمين خلال للحلقة والتى إذيعت على الهواء مباشرة، بحجاب اللاعبة هداية ملاك الذي ترتديه إثناء اللعب، وأن فوزها بهذه الميدالية هو أكبر دليل على أن حجاب المرأة المسلمة لا يمثل عائق أمامها لتحقيقها النجاح في مختلف المجالات، على عكس ما يروج البعض بأنه رجعية وتحجيم لحرية المرأة المسلمة وكبتها.

والجدير بالذكر أن مصر قد حصلت على ثلاث ميداليات برونزية في دورة الألعاب الأوليمبية ريو 2016 Rio، حيث كان الفوز الأول على يد اللاعبة المصرية سارة سمير في لعبة رفع الأثقال، والفوز الثانى على يد اللاعب والرباع المصري محمد إيهاب، والفوز الثالث على يد هداية ملاك في لعبة التايكوندو.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.