شاهد بالفيديو..15 طالب من طلاب الثانوية العامة يقيمون حفل تحرش بمدرسة داخل لجنة الامتحان

في برنامج العاشرة مساءا هذه الليلة المذاع على قناة دريم الفضائية استقبل الاعلامى ” وائل الابراشى ” تليفونا من مدرسة تعرضت إلى عملية تحرش من طلاب المرحلة الثانوية العامة وروت للابراشى تفاصيل الواقعة الأليمة التي تعرضت لها.

شاهد بالفيديو..15 طالب من طلاب الثانوية العامة يقيمون حفل تحرش بمدرسة داخل لجنة الامتحان 1 18/1/2016 - 2:34 ص

لم ترغب المدرسة ذكر اسمها فهى مدرسة بمدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بنين بمركز طلخا داخل محافظة الدقهلية، بدأت المدرسة تروى تفاصيل واقعة التحرش الجنسى قائلة أنها تمارس عملها بمراقبة احدى لجان الامتحان وكانت اللجنة مستقرة جداً ولا يوجد مشاكل وفجأة اقتحم عدد من الطلبة اللجنة التي ترأسها يحاولون اثارة الهرج وذلك للتشويش على زملائهم.

وذكرت المدرسة أنها لم تكن في اللجنة لوحدها فكانت معها مدرسة أخرى وعند اقتحام الطلبة اللجنة حاولوا أن يوقفوهم لكنهم لم يستطيعوا وقال أحد الطلبة لها انتى بتطردينى؟ ثم دفع باب اللجنة بصحبة الأخرين، كما ذكرت المدرسة أن عددهم كان 15 طالبا وتجمعوا حولها وعملوا عليها صينية وتحرشوا بها جنسيا وحينما صرخت ومسكت بواحد منهم انهالوا عليها بالضرب الشديد.

وتابعت المدرسة أنها شاهدت طالبا يصور الواقعة كلها كما أوضحت أن ملابسها محتشمة ولا تعتاد لبس ما يثير الطلبة، وأوضحت المدرسة للابراشى أنها مغتربة ووزير التعليم رفض نقلها لأى مدرسة بقريتها كما بينت أيضا أن والدها مريض بالقلب مشيرة إلى أن الشرطة قد ألقت القبض على ثلاثة من الطلبة الذين قاموا بالتحرش بها، كما أكدت أن وزير التربية والتعليم على علم ودراية كاملة بواقعة التحرش ولم يحرك ساكنا.