شاهد بالفيديو..نجل السيسي يحيل 7 مسئولين إلى الجنايات بتهمة الرشوة

السيسي

شاهد بالفيديو..نجل السيسي يحيل 7 مسئولين إلى الجنايات بتهمة الرشوة 1 5/4/2015 - 10:22 م

كلمة الزعيم ليست مجرد كلمة وأنما هي سلوك يتخذه قائد أو رئيس دولة يستطيع من خلالها أن يقدم الأفضل لمن يقودهم سواء شعب أو حتى أشخاصا يتبعوه، فالرئيس عبدالفتاح السيسي بعد مرور أكثر من 10 أشهر على توليه الرئاسة في مصر، أثبت للجميع أنه قائد حقيقي ونجح في تخطي التحديات الكبيرة التي واجهها منذ توليه خاصة عندما واجه الإخوان تلك الجماعة الإرهابية التي تهدف إلى إفشاله وإسقاطه.

وكما يقول المثل “هذا الشبل من ذلك الأسد”، نعم فالرئيس السيسي استطاع أن يربي أولاده خير تربية وجميعنا حتى الآن لا يعرف شيءا عن أولاده ولا يظهرون في وسائل الإعلام بل هم مواطنون عاديون لا يعرف أحد عنهم شيءا، ولكن ما فعله نجل السيسي اليوم وهو مصطفي عبدالفتاح السيسي يجب أن يكون في الحسبان.

فقد تم إحالة 7 مسئولين في الحكومة إلى نيابة أمن الدولة العليا، فقد يبدوا هذا الأمر عاديا خاصة وإن كانت التهمة رشوة في محافظة البحر الأحمر، فنيابة أمن الدولة العليا قررت أن تعاقب الفاسدين في الجهاز الحكومة وذلك بإحالة رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب في البحر الأحمر وليس هو فقط بل ومعه عدد من المهندسين والمقاولين الذين تلقوا رشوة من صاحب إحدى الشركات من أجل إنشاء مشروعات الشرب في قرية سياحية، إلى هنا يعتبر الخبر عادية لكن المفاجأة أن الذي قام بالتحريات وأثبت أنهم المتورطون هو نجل السيسي، وهو الضابط رقابة إدارية اسمه مصطفي عبدالفتاح السيسي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of safwat
    safwat يقول

    ما لنا وإقحام أبن الرئيس
    هكذا نصنع الفراعين ونجعلهم آلهة
    أبن الرئيس موظف ويقوم بواجبه ويتقاضى عليه أجر
    كفاكم ما فعلتوموه فى مبارك واولاده وزوجته ومن حوله
    حتى ساروا جبابرة وأستحلوا الشعب وممتلكاته
    دعونا من عادات صناعة الفرعون ثم تقديسه
    وعبادته فمصر تدمى من فساد
    حكامها وأستبداد بطاناتهh
    وظلم شعبها
    كفاية
    آفيثوا
    من غفلة التطبيل الى نوبة العمل
    من سكرة النفاق الى
    فكرة العطاء

    من موجة الآكاذيب الى فضيلة الحاقائق

  2. Avatar of mohammedi zoulikha
    mohammedi zoulikha يقول

    mada jara lakoume ya ahla masr asbahtoume arbiya li hadihi daraja