كلمة طالب مصري اثناء حفل تخرجه من جامعة في تل ابيب.لن تصدق ما قاله.

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطالب مصري يدعى هيثم حسين اثناء القائه كلمة في حفل تخرجه من جامعة في تل ابيب.

كلمة طالب مصري اثناء حفل تخرجه من جامعة في تل ابيب.لن تصدق ما قاله. 1 19/8/2015 - 11:50 م

بدا الطالب المصري كلمته امام الحضور بالتعبير بالشرف العظيم لهذا التكريم الذي يعد نهاية مرحلة وبداية مرحلة جديدة، وتذكر أول يوم من قبول الجامعة التحاقه بها واعرب عن تحمسه للقدوم للدراسة في اسرائيل.واشار إلى اعتراض الجميع على هذا القرار.

واضاف حسين الذي حاز على لقب الطالب المتفوق انه كان بسبب نشاته في مصر كان دائما يسمع عبارات عدائية عن اسرائيل واننا خضنا معها 4 حروب دموية وان الافلام المصرية جسدتهم انهم لصوص وجواسيس زغم ابرام معاهدة السلام مع اسرائيل، وقال هيثم أن كل من حوله عارضه عندما قرر أن يسافر للدراسة في تل ابيب,واكد من جانبه أن المصريين يعادون الاسرائليين بدون سبب,وانه عندما ذهب إلى اسرائيل اكتشف العكس.

وروى هيثم كان اثناء التحاقه بالجامعة كان يعرض في مصر فيلم “أولاد العم” هذا الفيلم يحكي قصة اسرائيلي يتزوج مصرية دون أن تعرف انه اسرائيلي ويخطف أولاده ويذهب بهم إلى اسرائيل، لذلك خافت عليه امه أن يتعرف على فتاه ويتزوجها في اسرائيل.

واشار أن تجربة الدراسة في اسرائيل كانت ايجابيةتماما وانه وجد من الود والمحبةبين زملائه والمواطنين الاسرائليين وان الصورة النمطية التي تربى عليها منذ نعومة اظافره عن معاداة اسرائيل قد تعيرت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. احمد يقول

    يقولى المولى عز وجل. ..ياأيها الذين ءامنو لا تتخذو بطانة من دونكم لا يآلونكم خبلا قد بدت البغضاء من افواهعم وماتخفى صدورهم أكبر. ….
    الآية
    …نعم لقد نجح الصهاينة فى تفريقنا. .وقتلنا وتقسيم البلاد والعباد
    .مبروك أيها الشاب. للشهادة
    .وعزاءى لك فى عقلك. ووطنيتك. واسلامك. ارجع اللى ربك. وإلى قرآن ربك. وستعلم من هم. …لا تنظر إلى افلام.
    ولكن عرفنا الله ورسوله من هم أعدائنا أعداء الدين

  2. emad mahmoud يقول

    هو لو عنده دم البعيد هو ولا أهله كانوا حسوا بالناس اللي أستشهدت علشان تحرر الأرض من الصهاينة الأنجاس . ولا أفتكروا ولادنا اللي ماتوا في مدرسة بحر البقر . ولا …ولا .. كتير بينا وبين الصهاينة . حنرجعهم بأذن الله مطرح ماجم بس في صناديق . بس الأحساس نعمة ربنا بيديها للي
    راضي عنه . واللي زي ده هو وأهله مفروض
    نرحلهم علي الحته اللي بيحبوها يكملوا حياتهم في النجاسة.