شاهد بالفيديو | شقيقة سعاد حسني تؤكد مقتلها على يد مسؤولين كبار

لغز مقتل سعاد حسني لا زال وراءه سر غير معروف حتى الآن، على الرغم من مرور الكثير من السنوات على حادث وفاتها الأليم، إلا أنه بين الحين والآخر تخرج العديد من التصريحات المثيرة التي ربما قد تأخذ القضية في منعطف آخر لا يعلم أحد إلى أين سيذهب، من أكثر الأقاويل التي دارت حول قضية الفنانة الراحلة سعاد حسني، أن صفوت الشريف هو من وراء حادث سقوطها من شرفة شقتها في العاصمة البريطانية لندن.

شاهد بالفيديو | شقيقة سعاد حسني تؤكد مقتلها على يد مسؤولين كبار 1 9/9/2016 - 2:02 ص

كان المتهم الأساسي والتي تشير إليه العديد من التأكيدات التي نشرتها العديد من الصحف بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، هو صفوت الشريف، الذي عرف خلال توليه منصب رفيع في الحكومة المصرية بأنه واحداً من الأشخاص الذي كان يسعى جاهداً لتجنيد العديد من الفنانين والفنانات لصالح المخابرات.

بالإضافة إلى بعض الأخبار التي انتشرت وتؤكد أن صفوت الشريف كان يقوم بتسجيل العديد من شرائط الفيديو لرجال أعمال كبار في مصر، وشخصيات عامة عربية، بالإضافة إلى تصوير أفلام فاضحة لعدد من الفنانات، وكان من بين هؤلاء الفنانات، الفنانة سعاد حسني، لكن لم تظهر أي من هذه الشرائط حتى الآن.

صور | لوسي ابن طنط فكيهة، أشهر فرفور في السينما، أين هو الآن وما سر اختفاءه المفاجئ؟

شاهد بالصور | فنان شهير تم العثور على جثته عارية وفي حالة متعفنة، فمن هو؟

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af-%d8%ad%d8%b3%d9%86%d9%8a-1

في حوار أجرته مؤخراً السيدة جنجاه عبد المنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، خرجت لتؤكد عبر فضائية دريم مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن شقيقتها الفنانة الراحلة لم تنتحر، وأضافت أنها في أخر مكالمتها لها، ظهرت السندريلا بروح مرتفعة للغاية، ولكنها كانت تتابع مع طبيب الأسنان الخاص بها في لندن، وسوف تعود لمصر قريبا، بحسب ما جاء في حلقة السيدة جنجاه.

%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af-%d8%ad%d8%b3%d9%86%d9%8a-2

و قالت خلال لقائها عبر برنامج العاشرة مساءاً، أنه منذ إعلان وفاتها وأنا لم أصدق الخبر، وكنت أعلم أن سعاد تم قتلها، وليس كما أشيع حول قفزها من شرفة منزلها في العاصمة البريطانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.