شاهد بالفيديو “ريهام سعيد” وكواليس “حلقة الخمس بنات “التي كشفت كذبها

كشفت جريدة الدستور تفاصيل لقاء مع أحد الأطباء الذي كان  مشاركاً  في حلقة “الخمس بنات “التي قدمتها الأعلامية” ريهام سعيد” في برنامجها صبايا الخير والتي كانت تقدمه على قناة النهار الفضائية.

شاهد بالفيديو "ريهام سعيد" وكواليس "حلقة الخمس بنات "التي كشفت كذبها 1 23/11/2015 - 4:56 م

قبل أن يتم كشف حقيقة كذبها على المشاهدين بعد قضية فتاة المول والتي قضت على مستقبلها المهنى
حلقة الخمس فتيات الاتى كانوا مريضات بمرض نفسى منتشر بين البنات وهو مرض معدى بحسب تصريحات الطبيب النفسى “فريد سعودى” والذي أدلى بتصريحات عن هذه الحلقة وما تم في كواليسها وكيف أن الاعلامية ريهام سعيد لم يعجبها كلامه العلمى والطبى فلجأت إلى أحد نواب مجلس الشعب السابق ويدعى الشيخ “علاء شحاته” الذي أشتهر في بلدته بأنه يستطيع علاج المرضى المصابين بالجن.

قال إستشارى الطب النفسى الدكتور “فريد سعودى ” أن مدير الانتاج فتحى عبد الستار  قد حضرإلى العياد ة وشرح لى حالة”الخمس بنات”  وطلب منى عالجهم بدون مقابل  فوافقت على الفور  ,واتفق معى على إرسال عربة تابعة للقناة لنقلى إلى قرية “السنطة” بمحافظة الغربية ووصلنا إلى البيت الذي تقيم به الخمس فتيات ووجدت هناك الاعلامية “ريهام سعيد “

أضاف الدكتور فريد سعودى عندما وجدت تصوير وبرنامج اردت أن اعود من حيث أتيت ولكنى فكرت لما لا أساعد هؤلاء البنات الخمسة واتعرف على حالتهم.

ووجدت أن الفتيات لديهم مرض نفسى كان منتشر من عدة سنوات وقال الناس وقتها انه مرض يسببه لبان مستورد من أحد الدول المعادية لمصر.لم تصدقنى ريهام سعيد، وأحضرت أحد المشايخ,

اليكم  الفيديوالذي يروى فيه الدكتور” فريدسعودى” ماحدث في كواليس برنامج صبايا الخير حلقة الجن

من مقالات الكاتب

مفاجآة صور أنتحارية باريس “لنبيلة المغربية “التي باعتها صديقتها للصحافة.

منحت “الإمارات ” الجنسية للمخترع المصري الذي لم تشجعه “مصر” فرفع علم الأمارات.

وصفة مجربة” لطرد الجن” من البيت نهائياً.
سقوط الطائرة الروسية يسبب خسائر فادحة للبورصة المصرية.
.بالصور جنازة الفنان” سعيد طرابيك “لم يحضرها ماهل الفن.
إكتشاف وبحث علمى مثير قد يجعلك تحتفظ بالفئران ربما تحتاجها لزراعة اسنان طبيعية