بالفيديو: الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح المشروعات التنموية بقنا “أنا بصراحة زعلان أوي الناس مش لاقية تاكل”

خلال احتفالاً بافتتاح عدداً من المشروعات بمحافظة قنا والذي شرفه بالحضور السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإضافة إلى بعضاً من قيادات الدولة حيث كان على رأس تلك المشاريع مشروع استصلاح ثلاثة وأربعون الف فدان بالإضافة إلى مشروع الصوامع بقرية المراشدة والعديد من المشروعات بمحافظات صعيد مصر.
هذا وقد بدأت مراسم الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم تحدث مسؤولي الدولة عن أهمية تلك المشاريع وخاصة محور جرجا والذي بلغت تكلفته الإجمالية ما يقارب الخمسمائة مليون جنيه حيث سيربط بين منطقتي شرفي وغرب النيل وتتخلله فتحة لعبور السفن.
كما تتضمن المشاريع افتتاح كوبرى طهطا والذي بلغت تكلفته الإجمالية ثمانون مليون جنيه حيث سيعمل هذا المشروع على الحد من الحوادث بمدينة طهطا بالإضافة إلى تقليل الكثافة المرورية بالمدينة، ويبلغ طول الكوبرى حوإلى الفاً ومائتين وأربعة عشر متراً بعرض يبلغ ستة عشر متراً.
وخلال حديث رئيس الجمهورية بالاحتفالية تطرق سيادته إلى الأراضي الزراعية التي لا تستخدم حيث كلف رجال القوات المسلحة والداخلية بمتابعة الأمر وسحب الأراضي الغير مزروعة وإعادتها إلى الدولة حيث أبدى سيادته حزنه الشديد من تلك الأمور حيث قال على حد تعبيره
” أنا بصراحة زعلان أوى، الناس مش لاقية تاكل.. وازاي حد يأخذ أراضي مصر وكأنها بتاعته.. ومحدش هياخد فدان واحد من مصر”.
وفيما يلى جانب من حديث رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه للمشروعات المشار اليها بمحافظات صعيد مصر.

رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.