شاهد بالفيديو أنبوبة أكسجين لحمار يجر عربيه ليتنفس تحت مياه الأمطار بمحافظة الاسكندريه

تعرضت بعض محافظات جمهورية مصر العربيه أمس لعواصف شديد مما أدى إلى تساقط الأمطار مصحوبه بالثلوج في بعض محافظات الجمهوريه، كمحافظة كفر الشيخ والاسكندريه والبحيره   ومحافظات الوجه البحرى الآخرى.

شاهد بالفيديو أنبوبة أكسجين لحمار يجر عربيه ليتنفس تحت مياه الأمطار بمحافظة الاسكندريه 1 4/11/2015 - 8:32 م

وقد أدت تلك الموجه التي تتعرض لها البلاد إلى غرق بعض العقارات في محافظة البحيره بمدينة وادى النطرون وتحديدا في قرية “عفونه “، وسقوط ضحايا واصابات آخرى  بالمحافظه بجانب أنقطاع  الكهرباء عن عشرا المنازل بمدينة وادى النطرون.

أما عن محافظة الأسكندريه التي تعرضت لنفس العاصفه الأسبوع الماضى مما ادى إلى سقوط أكثر من ثمانى ضحايا منهم طفلين  بجانب غرق بعض المنازل.

وللمره الثانيهتعرضت امس محافظة الاسكندريه لنفس العاصفة والتي ستستمر لمدة لا تقل عن يومين آخرين وذلك حسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجويه  سابقاً، وقد أعلنت نائبه المحافظ المسئوله الآن عن اداره المحافظه الآن  انه لابد من ملازمة المواطنين لمنازلهم اثناء تلك العاصفة التي تتعرض لها المحافظه حفاظا ً على أرواحهم.

كما أخذت المحافظه استعدادتها  للتصدى لتلك العاصفة وامدت الشوارع  بعربات شفط المياه  وغيرها، وقد عرضت قناه الحياه منذ قليل فيديو  يوضح عربه كارو يجرها حمار ولا يظهر منه سوا أنفه الذي يبدوا ظاهرا انه يتنفس من خلال أنبوب أكسجين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.