شاهد بالصور | نيكول سابا، طلقها زوجها بسبب قبلة من الزعيم عادل إمام

عادل إمام من أبرز صناع الكوميديا في مصر بسبب الأعمال الفنية التي قام ببطولتها طوال مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات، شهرة عادل إمام الملقب بالزعيم لم تأتي من فراغ، بل استطاع أن يصل لمراتب عالية ولا زالت أفلامه وأعمال تحقق أعلى الإيرادات حتى يومنا هذا، على الرغم من ظهور جيل جديد من الأجيال الشابة التي بزغ نجمها في عالم الفن والشهرة.

شاهد بالصور | نيكول سابا، طلقها زوجها بسبب قبلة من الزعيم عادل إمام 1 12/8/2016 - 4:04 ص

معظم أفلام عادل إمام بداية من سبعينات القرن الماضي وحتى يومنا هذا لا تخلو من المشاهد الجريئة والمثيرة، ففي فيلم التجربة الدنماركية كان هناك بعض المشاهد المثيرة بين كل من الفنان عادل إمام والفنانة اللبنانية نيكول سابا، التي هي محور الموضوع ذاته.

بسبب تلك المشاهد الجريئة بينهما في فيلم التجربة الدنماركية كانت الفنانة نيكول سابا متزوجة في ذلك الوقت من يوسف الخال، وهو واحداً من نجوم الإعلام والفن في لبنان، وهو من عائلة فنية كبيرة هناك، حيث والده الشاعر الكبير يوسف الخال، ووالدته فنانة تشكيلية شهيرة.

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي خطبها الفنان محمد فؤاد في بداية حياته الفنية

شاهد بالصور | هل تتذكرون الفنان الراحل إبراهيم يسري.. تعرف على ابنه الفنان الشاب

شاهد بالصور | تعرف على الفنانات التي لفق لهم النظام السابق تهم دعارة للتشويش على الرأي العام

يوسف الخال

لمن لا يعرف فإن الفنانة نيكول سابا كانت قد انفصلت عن زوجها يوسف الخال في الفترة ما بين عامي 2002 و2008، وذلك بحسب ما أكدت في عدة تصريحات ولقاءات تليفزيونية.

عادل إمام

كما أضافت خلال تلك التصريحات، أن دورها في فيلم التجربة الدنماركية أمام الزعيم عادل إمام، والفنان مجدي كامل، والفنان تامرهجر، الفنان خالد سرحان، وأحمد التهامي، أفادت أنها ندمت على المشاركة في هذا الفيلم.

يذكر أن الفنانة اللبنانية قد نشرت قبل ساعات من الآن مجموعة صور احتفالاً بعيد ابنتها نيكول التي تحمل اسمها، والتي أتمت عامها الثالث من زوجها يوسف الخال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of الشرقاوى
    الشرقاوى يقول

    ديه نكته