شاهد بالصور | من الذاكرة.. سر منع سوزان مبارك مسلسل حبيب الروح

طوال فترة 30 عاماً هي فترة حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ظلت قرينته السيدة سوزان مبارك هي سيدة مصر الأولى، وعلى الرغم من كثرة الآنشطة الاجتماعية التي كانت تتبناها زوجة رئيس الجمهورية، إلا أنه كان بعض الأسرار التي كانت تفرض حولها سرية تامة، مثل علاقتها بالفنانات، وعلاقاتها برموز نظام مبارك من رجال أعمال، ووزراء.

شاهد بالصور | من الذاكرة.. سر منع سوزان مبارك مسلسل حبيب الروح 1 20/7/2016 - 12:19 م

كانت للسيدة سوزان مبارك أنشطة اجتماعية كما سبق وذكرنا، مثل جمعيات لرعاية الأمومة والطفولة، ومبادرات للتبرع بالدم، ومهرجانات للقراءة والإقبال على شراء الكتب، والعديد من الآنشطة الأخرى.

برغم كل ما قامت به، إلا أنه هناك أحداث ربما لم يعلم عنها الجميع، كتلك القصة التي ترويها الفنانة سهير رمزي، التي أكدت في أكثر من حديث أن سوزان مبارك لها دور أساسي في منع أحد أعمالها الفنية.

قد يهمك أيضاً:

صور | لن تصدق كيف أصبحت ابنة الفنان أحمد الفيشاوي بعدما كبرت.. أنوثة طاغية

صور | لن تصدق من هي الفنانة التي طلقها محرم فؤاد بعد القبض عليها في قضية دعارة

سهير رمزي واحدة من الفنانات اللاتي قدمن عدد كبير من الأعمال الفنية طوال مسيرتها الحافلة، بداية من منتصف السبعينات، حيث قامت ببطولة العديد من الأفلام التي اشتهرت في ذلك الوقت بأفلام الإغراء.

سهير رمزي

في حوار للفنانة سهير رمزي في أحد البرامج أكدت أن سوزان مبارك، حرم الرئيس الأسبق كانت هي سبب منع عرض مسلسل حبيب الروح من على شاشة التلفزيون المصري.

مسلسل حبيب الروح

و في خلال لقائها عبر برنامج 100 سؤال المذاع على قناة الحياه، أنه كان من المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال موسم رمضاني سابق، وقالت أنها تلقت مكالمة هاتفية لم تعلم مصدرها، لتؤكد أن مسلسل حبيب الروح تم منعه من قبل سوزان مبارك.

و حول سبب منع عرض المسلسل على التلفزيون المصري، قالت الفنانة سهير رمزي أن سبب منع المسلسل هو الحجاب، وأنها رأت أن الحجاب في المسلسل  يشجع الفتيات والسيدات على ارتدائه.

سوزان مبارك

و أضافت قائلة، لا أعلم السبب الحقيقي لمنع المسلسل من العرض، ولكن هذا ما وصل لي عندما شاهدت السيدة سوزان مبارك مقتطفات من المسلسل.

مسلسل حبيب الروح من بطولة كل من سهير رمزي، والفنان مصطفي فهمي، أشرف عبد الغفور، بثنية رشوان، السيد بدير، ياسر فرج، ومن تأليف شريف عبد العظيم، وإخراج تيسير عبود.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.