شاهد بالصور | من الذاكرة.. سر العداوة بين صفوت الشريف وعمر خورشيد

لا زال صفوت الشريف يخبئ الكثير من الأسرار حول حياته الشخصية، لا يعلم عنها الكثير سوى بعض الأشخاص المقربون منه، شغل صفوت الشريف العديد من المناصب في الدولة، بداية من عمله كضابط مخابرات في ستينات القرن الماضي، مروراً بتعيينه وزيراً للإعلام في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وحتى تم تعيينه رئيساً لمجلس الشورى.

شاهد بالصور | من الذاكرة.. سر العداوة بين صفوت الشريف وعمر خورشيد 1 2/8/2016 - 6:27 ص

صفوت الشريف كان واحداً من الأسماء التي كانت تحوم حولها العديد من الأحاديث والأقاويل، وربما بعض الشائعات، وظهرت من بعد ثورة يناير العديد من الخبايا حول حياته، التي فجرتها الفنانة اعتماد خورشيد.

بعد سعاد حسني.. تعرف على الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف بسبب أفلامها المثيرة

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلب القذافي شراء أفلامها الخاصة التي سجلها لها صفوت الشريف

شاهد بالصور | لن تصدق من هو الفنان الشاب الذي لفق له نظام مبارك تهمة آداب هزت الوسط الفني

في وقت سابق خرجت السيدة اعتماد خورشيد لتصرح بالعديد من التصريحات النارية حول صفوت الشريف، وأكدت أنه كان مكلف ببعض الأوامر الخاصة بابتزاز الفنانات وتجنيدهن لصالح المخابرات العامة في حقبة معينة من الزمن.

صفوت الشريف

من أشهر النجمات التي كانت لسوء حظها أن تتعاون مع صفوت الشريف، بحسب مذكرات السيدة اعتماد خورشيد، هي الفنانة الراحلة سعاد حسني، والتي قيل بعد وفاتها بأنها انتحرت، ولا تزال الحقيقة غائبة حتى الآن، مع العلم أنه هناك العديد من الأخبار التي تؤكد بأنه تم اغتيالها، وذلك بتدبير من صفوت الشريف.

سعاد حسني

قالت السيدة اعتماد خورشيد، أن صفوت الشريف قام بتجنيد سعاد حسني بطريقة غريبة، وذلك بعد أن قام بتخديرها وصورها عارية مع مجموعة من الرجال، وذلك بهدف إجبارها على الانصياع لأوامره والعمل معه في المخابرات.

عمر خورشيد

من ناحية أخرى، فبعد الانفصال بين كل من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والفنانة الراحلة سعاد حسني، كان عمر خورشيد، نجل أحمد خورشيد، زوج السيدة اعتماد خورشيد، أنه كان صديق مقرب للفنانة الراحلة، وهو ما كان لا يرضى به صفوت الشريف، لذلك كان دائم الحقد عليه، وهناك أخبار أشيعت أن صفوت الشريف متورط أيضاً في لغز مقتل عمر خورشيد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.