شاهد بالصور | من الذاكرة، لحظة إعلان الفنانة شمس البارودى الإعتزال نهائيًا

الفنانة شمس البارودى، قدمت العديد من الأدوار السينمائية، وكانت تتميز في أدوار الإغراء والإثارة، وتعددت أدوارها الجريئة في عدد كبير من الأفلام.

شاهد بالصور | من الذاكرة، لحظة إعلان الفنانة شمس البارودى الإعتزال نهائيًا 1 7/4/2016 - 5:10 ص

من هى شمس البارودى؟

شمس البارودى فنانة مصرية تخصصت أدوارها وأعمالها في الإغراء، ولدت في الرابع من أكتوبر عام 1945، وإسمها الحقيقى هو شمس الملوك جميل البارودى، وزوجها هو الفنان حسن يوسف، ويبلغ عمرها حالياً 70 عام، لها من زوجها حسن يوسف عدد من الأبناء، هم، محمود، عمر، عبد الله، ناريمان.

شمس البارودى وحسن يوسف

أعمالها الفنية

بعد أن درست وتخرجت من معهد الفنون المسرحية، إشتركت في بطولة عمل تلفزيونى، ومن بعدها تزوجت أحد الأمراء، وبعد ثلاثة أشهر تم الإنفصال، ومن ثم تزوجت بعدها الفنان حسن يوسف.

شمس البارودى وزوحها الفنان حسن يوسف
قدمت الفنانة شمس لبارودى عدد كبير من الأفلام، والتي جسدت فيها عدد كبير من الأدوار، مثل الطيور المهاجرة، القطط والسمان، حمام الملاطيلى، مراهقة من الأرياف، إبنتى والذئب، والكثير من الأفلام.

قرار الإعتزال

بعد أن ذهبت الفنانة المعتزلة إلى أداء مناسك العمرة، وعادت عام 1985، أعلنت إعتزالها التمثيل، ومن ثم إرتدت الحجاب، وبعد فترة إرتدت النقاب، وعادت عن هذا القرار وتراجعت وإرتدت الحجاب مرة أخرى، لتبقى عليه حتى يومنا هذا.

و في ذات السياق نعرض صورة نادرة عبارة عن إعلان في أحد الجرائد الورقية للفنانة المعتزلة شمس البارودى، وهى توضح فيه أن الأفلام التي مثلتها قديمة، وأنها إعتزلت الفن نهائيًا منذ فبراير عام 1982.

لحظة إعلان شمس البارودى إعتزال الفن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.