شاهد بالصور | من الذاكرة، تحية كاريوكا للرئيس الأسبق مبارك: في ناس بتنام من غير عشاء يا ريس

بعد قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير، صرح العديد من الفنانين والمشاهير ببعض التصريحات المثيرة، منها العديد من الأسرار المثيرة في حياة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وعائلته، وخرجت العديد من المقالات التي هاجمت الرئيس السابق، وهاجمت نظامه ورجال أعماله ممن كانوا يحيطون بالرئيس.

شاهد بالصور | من الذاكرة، تحية كاريوكا للرئيس الأسبق مبارك: في ناس بتنام من غير عشاء يا ريس 1 2/10/2016 - 1:32 م

ففي واحدة من الأسرار التي كشفها الموسيقار هاني شنودة، خلال لقائه مع الإعلامي والصحفي إبراهيم عيسى، عبر أحد البرامج الإذاعية، حيث أكد خلال اللقاء أن كلمة من الفنانة والراقصة الراحلة تحية كاريوكا كادت أن تزج بها في السجن.

قال الفنان هاني شنودة أنه أثناء حفل تكريم لبعض الفنانين والفنانات كان قد حضره الرئيس مبارك وبعض قيادات الدولة، أنه كان من ضمن الحضور، وكانت من ضمن الحاضرات أيضاً الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، ولكنها كانت على كرسي متحرك بسبب كبر سنها في ذلك الوقت.

شاهد بالصور | تعرف على الفنانات التي لفق لهم النظام السابق تهم دعارة للتشويش على الرأي العام

شاهد بالصور | هل تتذكرون المطربة حنان جميلة التسعينات، شاهد كيف أصبح شكلها الآن

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

محمد حسني مبارك

و قال خلال اللقاء أن الرئيس الأسبق حسني مبارك قام للسلام علينا وتوجه إلى الفنانة تحية كاريوكا حينها، وقالت له في مفاجأة أمام الحاضرين، أن المواطن ينام دون عشاء يا سيادة الرئيس، ونظر حينها الرئيس مبارك بتعجب شديد.

هاني شنودة

و قال لها مبارك في ذلك الوقت أنه يعمل كل ما بوسعه للسيطرة على الزيادة السكانية، وقالت له حينها الفنانة الراحلة، يكفي أن تأخذ من كل مسلسل 1000 جنيه لتطعم الفقراء يا ريس.

تحية كاريوكا

يذكر أن الفنانة الراحلة كان لها العديد من المواقف السياسية البارزة، حيث كانت عضوة في الاتحاد الاشتراكي، وتم سجنها في عهد كل من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ومحمد أنور السادات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.