شاهد بالصور | ممدوح وافي، الصديق الوفي، أوصى بدفنه في مقابر أحمد زكي


لا يخفي على الجميع أن الفنان الراحل ممدوح وافي واحداً من أقوى الفنانين المتميزين في العديد من الأدوار، بما فيها أدوار الكوميديا التي جسدها طوال حياته الفنية، واشترك مع الكثير من النجوم والنجمات في بطولات أفلامهم، منهم الفنان الراحل، أحمد زكي، محمد صبحي، عادل أدهم، والكثير من النجوم والنجمات، سوا في السينما، أو على خشبة المسرح.

ولد الفنان الراحل ممدوح وافي الحادي عشر من مايو عام 1951، وكان أقرب الأصدقاء إلى قلبه، هو الفنان الراحل أحمد زكي، والذي تعاون معه في أكثر من عمل فني، أبو الدهب، إستاكوزاـ سواق الهانم، البيضة والحجر، وقام أيضاً بالمشاركة في العديد من المسرحيات الناجحة، حمري جمري، الهمجي، بندق بيه.

و كان نصيبه من الأعمال الدرامية قليل نوعاً ما، فقد شارك الفنان محمد صبحي في يوميات ونيس، والفنان نور الشريف في عائلة الحاج متولي، وعدداً آخر من الأعمال على شاشة التليفزيون.

فنانة شهيرة لم يمنع زوجها تقبيلها أو ملابسها في الأفلام، واعتزلت الفن بسبب أية قرأنية، فمن هي؟

صور | فنانة شهيرة تكشف طبيعة العلاقة بينها وبين وزير الداخلية في عهد مبارك، فما هي تلك العلاقة؟

هل تتذكرون أشهر كومبارس في السينما، تعرف على سبب سجنه ومن المتسبب فيه، وتعرف على النهاية المأساوية التي تعرض لها

كانت تربطه علاقة صداقة قوية بينه وبين الفنان الراحل أحمد زكي، حيث كان يرافقه دائماً في رحلة علاج أحمد زكي من سرطان الرئة الذي أودى بحياته، وفي أحد المرات شعر ممدوح وافي بآلام شديدة في البطن، وبعد الكشف عليه اتضح أنه يعاني من سرطان الجهاز الهضمي.

و كان الفنان الراحل ممدوح وافي قد أوصى أحمد زكي بوصيته التي اعتبرها البعض غريبة نوعاً ما، وهي أن يتم دفنه في مقابر أحمد زكي، وهي الوصية التي تم تحقيقها بالفعل، ودفن في مقابر أحمد زكي.

ممدوح وافي

ممدوح وافي

يذكر أن الفنان الراحل كانت قد أعلنت مستشفى القصر العيني في العاصمة المصرية، وفاة ممدوح وافي في 17 أكتوبر عام 2014، وذلك اثر إصابته بوعكة صحية بسبب سرطان الجهاز الهضمي، تاركاً وراءه الكثير من الأعمال الفنية المتميزة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.