شاهد بالصور مفاجأة كبري ترشيح السيسي لجائزة نوبل للسلام

قامت منظمة الأمم المتحدة الخاصة بالفنون والتي يطلق عليها اسم “يونارتس” من خلال المكتب الخاص بالشرق الأوسط وأفريقيا، بترشيح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لجائزة نوبل للسلام، وذلك من خلال بيان رسمي لها باللغة العربية.

شاهد بالصور مفاجأة كبري ترشيح السيسي لجائزة نوبل للسلام 1 9/9/2015 - 2:54 م

وأكد البيان أن الرئيس السيسي يستحق الجائزة في السلام بسبب جهودة العظيمة لحماية شعبة من خطر الأرهاب، وذلك عندما أنقذ شعبة من الخطر الكبير الذي كان يهددهم وثاروا ضده في 30 يونيو وقد أختار جانب الشعب المصري العظيم، وإنصاع لأوامرهم وأسقط جماعة الأخوان المسلمين ورئيس الجمهورية وقتها محمد مرسي.

واضافت منظمة الأمم المتحدة للفنون أن الرئيس السيسي قد حارب الأرهاب في المنطقة العربية كلها، وكانت له جهود عظيمة وكبيرة طيلة الفترة الماضية في القضاء على جميع اشكالة، كما حارب جميع الأفكار التي تدعوا إلي الأرهاب في المنطقة العربية كلها، وقد إستطاع أن يقضي على الفتنة والأفكار التي تدعو إليها.

وأكد البيان الصادر من المنظمة أنهم يدعمون وبقوة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من أجل الحصول على جائزة نوبل للسلام، حيث أنه يستحقها عن جدارة من وجهة نظرهم، وقد قاموا بأرسال البيان إلي العديد من الجهات من أجل دعمه لتلك الجائزة الكبيرة والهامة جداً.

نصف البيان الصادر من هيئة الأمم المتحدة للفنون.
نصف البيان الصادر من هيئة الأمم المتحدة للفنون.