شاهد بالصور | محطات في حياة الفنانة الشابة أميرة العايدي

أميرة العايدي، فنانة مصرية قدمت الكثير من الأعمال الفنية، سواء السينما أو التليفزيون، كانت أشهر أدوار البطولة التي أدتها، كانت أمام الفنان الكوميدي أحمد آدم، الذي اشتركت معه في فيلم معلش احنا بنتبهدل، والذي قدم من خلاله شخصية القرموطي، وفيلم صباحو كدب، والذي أدي فيه دور شخص كفيف يدعى نعناعة.

شاهد بالصور | محطات في حياة الفنانة الشابة أميرة العايدي 2 17/9/2016 - 5:15 ص

ولدت الفنانة الشابة أميرة العايدي في محافظة القاهرة، في الخامس عشر من نوفمبر عام 1973، حيث والدها هو المنتج المسرحي الشهير عبد القادر العايدي، بعد أن حصلت على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة، درست بعدها في معهد الفنون المسرحية، وكان أول من اكتشفها وشجعها على التمثيل هو الفنان الشهير طارق النهري.

من أشهر الأعمال التي قدمتها طوال حياتها الفنية، كان مسلسل موجة حارة، العقرب، حدائق الشيطان، برة الدنيا، ومن الأفلام التي شاركت فيها كانت فيلم غاوي حب مع محمد فؤاد، حلا شيحة، رامز جلال، معلش احنا بنتبهدل مع الفنان أحمد آدم.

شاهد بالصور | فنان يهودي مصري ووالدته اسمها عائشة، تعرف على سر علاقته بإسرائيل

شاهد بالصور | فنان شهير تم العثور على جثته عارية وفي حالة متعفنة، فمن هو؟

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

الفنانة أميرة العايدي حالياً متزوجة من رجل من عائلتها، وكانت قبل زواجها منه، كانت قد تزوجت من الفنان الراحل وائل نور، وذلك بعد أن تقابل كل منهما في أحد ستوديوهات التصوير، ووقع في حبها، وعلى الفور تقدم لخطبتها من والدها، واشترط أن يتم الزواج في أسرع وقت.

%d8%b9%d8%b2%d9%8a%d8%b2%d8%a9-%d8%b1%d8%a7%d8%b4%d8%af

بعد فترات زمنية بدأت المشاكل بين كل من وائل نور وطليقته أميرة العايدي في الظهور، وبدأت بعض الأقاويل في الظهور، ومنها على سبيل المثال أن الفنانة أميرة العايدي كانت تجبر الفنان الراحل على العديد من الأدوار، وهو ما رآه أن بعض هذه الأدوار لا تناسبه، وبعدها تم الانفصال.

شاهد بالصور | محطات في حياة الفنانة الشابة أميرة العايدي 1 17/9/2016 - 5:15 ص

كان للفنان الراحل وائل نور من طليقته الفنانة أميرة العايدي ابنان، وقيل في وقت سابق أن الفنانة أميرة العايدي كانت تمنع عنه أبنائه بحسب بعض التصريحات والأخبار التي انتشرت عقب وفاة وائل نور.

لمن لا يعرف فإن الفنانة الشابة أميرة العايدي ولدت لعائلة فنية كبيرة، حيث أن والدها المنتج المسرحي الشهير عبد القادر العايدي، ووالدتها الفنانة الكبيرة عزيزة راشد التي قدمت العديد من الأعمال الفنية طوال مشوارها الفني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ماجده سعد
    ماجده سعد يقول

    معلومات جميله