شاهد بالصور | محرم فؤاد الذي انفصل عن عايدة رياض بسبب قضيتها الشهيرة

واحداً من الأصوات المصرية المميزة، قدم العديد من الأغاني والأفلام السينمائية، ولاقت نجاحاً كبيراً في أوقات عرضها، مما أكسبه المزيد من الشهرة بسبب اختيارات أغانيه.

شاهد بالصور | محرم فؤاد الذي انفصل عن عايدة رياض بسبب قضيتها الشهيرة 1 17/7/2016 - 5:52 ص

محرم فؤاد، ولد في الخامس والعشرين من يونيو عام 1934، في محافظة القاهرة، في حي بولاق، والده يعمل مهندساً في هيئة السكة الحديد.

بدايته الفنية عندما عمل في الأفراح الشعبية والموالد، وبعد دراسته الموسيقى التحق بالإذاعة المصرية، وبعد فترة قصيرة قدمه المخرج الراحل الكبير هنري بركات، وأشهر الأدوار التي قدمها كان دوره في فيلم حسن ونعيمة، مع سندريلا الشاشة سعاد حسني.

قد يهمك أيضاً:

شاهد بالصور | لن تصدق من هي زوجة الفنان الراحل محمد رشدي التي أخفاها عن الجميع

تعرف على الفنانة التي عانت من نظام مبارك، وعروض الزواج العرفي  التي انهالت عليها من قبل شخصيات عامة

سر بكاء أنور السادات بسبب الفنانة الراحلة زينات صدقي

محرم فؤاد 1

كان للراحل محرم فؤاد العديد من الزيجات التي اشتهر بها، وكان أول زواج له من الفنانة تحية كاريوكا، كما تزوج من فتاة لبنانية، ومذيعة تليفزيونية، ولمن لا يعرف فقد تزوج الفنانة عايدة رياض.

محرم فؤاد 2

كانت الفنانة عايدة رياض تم اتهامها منذ سنوات في قضية آداب شهيرة، وكان فترة زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد، حوالي 4 سنوات، وبعدها تم الانفصال.

مشهد للفنانة عايدة رياض

أزمة الفنانة عايدة رياض حدثت في ثمانينات القرن الماضي، وتم القبض عليها في أحد أوكار الدعارة في القاهرة، وأودعت سجن القناطر للنساء، وتم تبرئتها فيما بعد، بعد أن علمت هيئة المحكمة أنها غير متورطة في هذه القضية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.