شاهد بالصور | لمياء الجداوي، جميلة التسعينات، وسر اعتزالها الفن

لمياء الجداوي، واحدة من أجمل الفنانات اللاتي ظهرن في فترات التسعينات من القرن الماضي، وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية المتميزة التي لاقت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور العربي والمصري، كان من المعروف عن الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي، أنها واحدة من الفنانات اللاتي بدأن حياتهن الفنية عن طريق عملها كموديل في الإعلانات الشهيرة منذ أواخر الثمانينات إلى منتصف التسعينات، بعدها اشتهرت بعدد من الأدوار الفنية في بعض الأعمال السينمائية والمسرحية، والأعمال الدرامية الأخرى.

شاهد بالصور | لمياء الجداوي، جميلة التسعينات، وسر اعتزالها الفن 1 15/8/2016 - 6:39 ص

لمياء الجداوي قررت اعتزال الفن نهائياً منذ عام 1996، بعدما حققت شهرة واسعة في مجالها مقارنة مع فتيات جيلها منذ ذلك الوقت، وذلك بعد أن تزوجت من الفنان أشرف سيف، نجل الفنان الكوميدي الراحل وحيد سيف، وأنجبت من زوجها نور، فرح، عمر.

من أشهر الأعمال التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية، كان مسلسل أنا وانت وبابا في المشمش، ورأفت الهجان، ومن أشهر الأفلام التي قدمتها كان فيلم السجينة 67، جري الوحوش، جبر الخواطر، البعد الرابع، والعديد من الأعمال الفنية الأخرى.

سر اعتزال شيريهان المثير، وعلاقة نظام مبارك بالتخلص منها وقتلها بسبب علاء مبارك

شاهد بالصور | هل تتذكرون المطربة حنان جميلة التسعينات، شاهد كيف أصبح شكلها الآن

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

أشرف سيف

أما عن زوجها الفنان أشرف سيف، فهو نجل واحداً من عمالقة الكوميديا في مصر، وهو الفنان الراحل وحيد سيف، ورغم قلة أعمال الفنان أشرف سيف، إلا أن هناك الكثير من جيل التسعينات يتذكر دوره في مسلسل شارع المواردي.

الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي

هذا وقد ظهرت الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي في وقت سابق بعد غياب دام لأكثر من 20 عاماً، منذ عام 1996 إلى عام 2016، والتي لا يعرفها الجيل الحالي، ولم يعلم سوى القليل أنها كانت فتاة أحلام التسعينات من القرن الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of شهد محمد
    شهد محمد يقول

    ممثلة جميلة ورقيقة