شاهد بالصور | لغز اختفاء الفنان جمال رمسيس الشهير بـ “لوسي ابن طنط فكيهة”

يغيب عنا الكثير من الفنانين والفنانات ولا يعرف الجمهور أين هم الآن، أو أين يعيشون حياتهم، وهل هم أحياء أم أموات، هناك الكثير من هذه الحالات التي لم يعرف أو يسمع الجمهور عنها من قبل، ولا يحاول أحد معرفة أماكنهم حتى هذه اللحظة، من أشهر هؤلاء الفنانين، هو الفنان جمال رمسيس، أو كما يعرف باسم “لوسي ابن طنط فكيهة” بحسب دوره في فيلم إشاعة حب.

شاهد بالصور | لغز اختفاء الفنان جمال رمسيس الشهير بـ "لوسي ابن طنط فكيهة" 1 8/9/2016 - 6:26 م

جمال رمسيس، فنان مصري، بحسب موسوعة ويكيبيديا، فهو من مواليد العشرين من يناير، عام 1920، وولد بمحافظة القاهرة في مصر، ولم تتوافر عنه أي معلومات أخرى كالمنشأ أو الدراسة، أو أي شئ عن حياته الشخصية،   سوى ولادته في شبرا، ووالدته إيطالية الجنسية.

إلا أن بعض المعلومات المنتشرة تؤكد أن هؤلاء التوأم لهما رصيد فني عبارة عن فيلمين فقط، وبالنسبة لجمال رمسيس، فهو قدم أول دور ثان في حياته في فيلم إشاعة حب، مع كل من الفنان عمر الشريف، يوسف بك وهبي، سعاد حسني.

صور وفيديو | مفاجأة يكشفها الراحل فؤاد المهندس قبل وفاته بأيام قليلة جعلته يبكي ويندم بحرقة شديدة

شاهد بالصور | فنان شهير تم العثور على جثته عارية وفي حالة متعفنة، فمن هو؟

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%b1%d9%85%d8%b3%d9%8a%d8%b3-1

قدم خلال هذا الفيلم دور الابن المدلل لعائلته، وحقق من خلال هذا الدور طفرة كبيرة، مما جذب إليه أنظار العديد من النقاد والمخرجين، والمنتجين، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث قرر الشقيقان الهجرة خارج مصر، في الوقت الذي كان سيكون له مستقبل فني باهر، وربما يؤدي أدوار البطولة المطلقة.

%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%b1%d9%85%d8%b3%d9%8a%d8%b3-2

كان هناك أقاويل أو إشاعات تم تردديها في حقبة معينة من الزمن، أن الفنان جمال رمسيس، هو رجل المخابرات والجاسوس المصري، رأفت الهجان، وتم الربط بينهما بسبب تسريحة الشعر التي اشتهر بها محمود عبد العزيز في مسلسله الذي قام بتجسيد شخصية الهجان به، والسبب الثاني وهو أن هناك بعض الأقاويل التي أكدت أن رأفت الهجان كان قد دخل المجال الفني، ولكن بعد فترة خرجت المخابرات المصرية لتنشر صورة رأفت الهجان الحقيقي، أو رفعت الجمال.

%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%b1%d9%85%d8%b3%d9%8a%d8%b3-3

بعد فيلم إشاعة حب ولغز اختفاء ميمو وجمال رمسيس، كانت هناك بعض التقارير التي أكدت أن جهاز المخابرات لهما دور بارز في اختفائهما، ولكن لم يتم نشر أي أخبار أخرى حول هذا الشأن، ولكن المؤكد أنهما قررا الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

و تقاري أخر نشرت مؤخراً أكدت أن بعد وفاة خالهما، سافرا سوياً إلى الولايات المتحدة لإدارة أعمال خالهما المتوفي، ولم يعودا إلى مصر حتى وقتنا هذا، وتفيد الأخبار أن جمال رمسيس توفي في عام 2001 عن عمر يناهز 80 عاماً في أمريكا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الله يرحمه

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    كل من عليها فان ولا يبق إلا وجه ربك ذو الاجلال والإكرام..

  3. Avatar of محمد سليمان
    محمد سليمان يقول

    طاباتى