شاهد بالصور | لحظات عائلية لحفيدة إسماعيل ياسين

إسماعيل ياسين، ذلك الممثل الكوميدى الذي إشتهر بتقديم أدوار الكوميديا، وكان له العديد من الأعمال الفنية، سواء على شاشة السينما أو خشبة المسرح، ولا زالت تتردد إيفهاته المضحكة حتى وقتنا الحإلى بين محبى السينما، وخاصًة محبى أبو ضحكة جنان الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

شاهد بالصور | لحظات عائلية لحفيدة إسماعيل ياسين 1 18/6/2016 - 4:27 ص

ولد الفنان الراحل إسماعيل ياسين في محافظة السويس في مصر، وكان ذلك في الخامس عشر من شهر سبتمبر عام 1912، وفي بدايات الثلاثينات من القرن الماضى، إنتقل إلى محافظة القاهرة للعمل في المجال الفنى، وكان حينها الفنان الراحل يخطط لأن يصبح مطرب، إلا أنه برع أكثر في الكوميديا وإلقاء النكتة، وفن المونولوج.

لإسماعيل ياسين عدد كبير من الأفلام التي تحمل إسمه، ويعتبر هو الفنان الثانى بعد ليلى مراد الذي يوجد له أفلام بإسمه، ومن أشهر هذه الأفلام، إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين، إسماعيل ياسين في جنينة الحيوانات، إسماعيل ياسين في الجيش، والعديد من الأعمال الأخرى، بالإضافة إلى أفلام أخرى لم تحمل إسمه، كإبن حميدو، وحرام عليك.

قد يهمك أيضًا:

شاهد بالصور | حسن الرداد ينشر صوره وهو صغير مع والديه، هل تغير شكله؟

شاهد بالصور | سيارات الفنان محمد رمضان.. الفخامة وحدها لا تكفى

هل تتذكرون الطفلة التي أدت دور أم كلثوم مع صابرين؟.. شاهد كيف أصبح شكلها الآن

مفاجأة.. تعرف على أجور كل فنان وفنانة في إعلان فودافون الجديد

إسماعيل ياسين وإبنه

حفيدة إسماعيل ياسين 1

كان للفنان الراحل إبن وحيد، والذي ظهر معه في بعض الأعمال، وهو المخرج الراحل ياسين إسماعيل ياسين، الذي توفي عام 2008، والذي أخرج العديد من الأعمال الناجحة.

في هذا السياق نعرض صورًا خاصة من حياة حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، سارة يس إسماعيل يس، وهى بصحبة إبنها وزوجها.

حفيدة إسماعيل ياسين 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.