شاهد بالصور لأول مرة الزعيم عادل إمام مع أحفاده!

قامت قناة إم بي سي مصر بنشر الإعلان الأول لبرنامجها الجديد “Yes، I’m famous” الذي سوف يتم عرضه بداية من يوم السبت القادم الموافق 12 من شهر مارس الحالي، وهو البرنامج الذي تعود فيه الإعلامية المصرية الكبيرة مني الشرقاوي، مرة أخري لتقديم البرامج، بعدما إبتعدت طوال الفترة الماضية عن شاشات التلفزيون والبرامج بشكل ملحوظ.

عادل أمام

ومن المقرر كما ذكرنا أن تكون الحلقة الأولي يوم السبت الموافق 12 مارس في تمام الساعة التاسعة مساءاً، والشئ الهام جداً والحصري في هذا البرنامج، أنه في الحلقة الأولي والثانية، سوف تكون مع الزعيم عادل إمام، ليس هذا فقط، ولكنها داخل منزلة وبرفقة عائلتة الكريمة، وعلى رأسهم أحفادة كلهم.

وسوف يقوم البرنامج في باقي الحلقات بعد إنتهاء اللقاء الكبير مع زعيم الشاشة المصرية عادل إمام وعائلتة، بإستضافة مجموعة كبيرة ورائعة من النجوم داخل وخارج الوطن العربي، كما نوهت القناة في وقت سابق، وهو ما يعطي أهمية كبيرة جداً للبرنامج ويسلط جميع الأضواء عليه خلال الفترة القادمة.

والجدير بالذكر أن الفنان المصري الكبير عادل إمام الملقب بالزعيم دائماً ما يحاول أن يبعد عائلتة الكبيرة عن الأضواء، ولا يجعل شؤونهم الشخصية شئ عام وظاهر في الإعلام، وهو الأمر الذي يجعل برنامج “Yes، I’m famous” ينفرد بهذا اللقاء الكبير مع النجم وعائلتة الرائعة وعلى رأسهم أحفادة الصغار، وتلك هي مجموعة من صور الحلقة:

عادل أمام
عادل أمام وعائلتة

2 3 4 5