شاهد بالصور | كاميليا، عشقها الملك فاروق و ماتت في حادث طائرة محترقة


حياة النجوم مليئة بالعديد من الأسرار الخاصة التي لم يعرف الجمهور بها من قبل، و في واحدة من العديد من الأخبار التي انتشرت حول الفنانة اليهودية الأصل الراحلة كاميليا، كان هناك حادث تعرضت له، و اعتدى الجمهور المصري عليها و مزق فستانها التي كانت ترتديه في أحد العروض الخاصة، و تركها عارية وسط دهشة و استغراب منها.

ولدت الفنانة كاميليا في الثالث عشر من ديسمبر عام 1923، و هي واحدة من الفنانات اليهوديات اللاتي ارتبطت أسمائهن بالعديد من الأخبار في منتصف القرن الماضي، و أشيعت حولها الكثير من الأخبار حول حياتها الشخصية، و علاقتها العاطفية مع الملك فاروق.

ولدت الفنانة كاميليا في محافظة الإسكندرية، حيث أن أصولها ترجع إلى قبرص، و جدتها لأمها هي أول من وطأت أرض مصر، و عاشت في الإسكندرية، و تزوجت من موظف في البريد، و بعدها تزوجت من رئيس الديوان الخديوي أحمد زكي باشا، و أنجبت والدة كاميليا، السيدة أولجا كوهين.

صور | تعرف على النهاية المأساوية التي تعرض لها سيد كشري و هو جميع أفراد أسرته في يوم واحد .. مفاجأة

شاهد بالصور | فنان شهير تم العثور على جثته عارية و في حالة متعفنة، فمن هو ؟

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

تزوجت السيدة أولجا كوهين من رجل مسلم و أنجبت منه ولدها، و بعد فترة حدث الانفصال و تزوجت من رجل يهودي يدعى فيكتور كوهين، و أنجبت ابنتها الثانية كاميليا.

كاميليا في عمر الطفولة

اسمها الحقيقي ليليان كوهين و ولدت بالإسكندرية، و كانت بداية حياتها الفنية عندما رآها مخرج كبير و مضى معها عقد و هي بعمر السابعة عشر من عمرها، و توجهت لإحدى مدارس البنات في الإسكندرية لتتعلم اللغة العربية، حيث أنها كانت تتحدث بلغة إنجليزية أو فرنسية.

و في منتصف الأربعينات كانت كاميليا نالت من الشهرة أكثر ما تتوقع، و حظيت بشهرة كبيرة بسبب اشتراكها في العديد من الأفلام مع كبار النجوم في ذلك الوقت، كالفنان الراحل إسماعيل ياسين.

الملك فاروق

كانت حياة ليليان كوهين مليئة بالأسرار، فكانت قد نشرت العديد من الصحف في وقتها أنها على علاقة بالملك فاروق ملك مصر، و أن هناك علاقة عاطفية نشبت بينهما، و تحدثت عنها الصحف فترات طويلة.

و في خبر نشرته صحيفة أخبار اليوم 21 يناير عام 1955، قالت الفنانة كاميليا أن الجمهور المصري اعتدى عليها و قام بتمزيق ملابسها كاملة و تركها عارية، و علقت الفنانة على هذا الحادث أن الجمهور المصرية لديه حماسة زائدة على عكس الجمهور الإنجليزي.

و علقت صحيفة إكسبريس الإنجليزية أن كاميليا تشعر بالأسف تجاه الجمهور الإنجليزي لأنه ليس لديه حماس الجمهور المصري، و أشادت بعدها الصحيفة بالممثلة الشابة في ذلك الوقت

خبر سقوط الطائرة

في 31 من شهر أغسطس عام 1950، توفيت كاميليا إثر سقوط طائرة كانت تستقلها و كانت متجهة حينها إلى العاصمة الإيطالية روما، و سقطت في حقول محافظة البحيرة، و كانت أنباء أثيرت حول أن حادث الطائرة مدبر لسقوطه من قبل المخابرات المصرية أو الإسرائيلية، و لكن اللغز حتى الآن لم يتم حله.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.