شاهد بالصور قصة الطفل الباكى الذي تسبب في إيقاف حفل (محمد حماقى) أمس الجمعة

الفنان (محمد حماقى) يعتبر من ألمع الفنانين في مصر في الفترة الأخيرة، وإسمه الحقيقى (محمد إبراهيم محمد حماقى) من مواليد القاهرة في 4-11-1975 ويبلغ من العمر حاليا (39) عاما وتزوج في عام 2014 وله الكثير من الألبومات الفنية الرائعة والتي حققت نجاحا كبيرا في جميع أنحاء الوطن العربى.

شاهد بالصور قصة الطفل الباكى الذي تسبب في إيقاف حفل (محمد حماقى) أمس الجمعة 1 29/8/2015 - 10:19 ص

وأمس الجمعة كان يحيى هذا الفنان الكبير حفلا غنائيا في منطقة (مارينا) بالساحل الشمإلى إحتفالا بأخر ألبوم قام بطرحه في الأسواق منذ أكثر من أسبوع، وبينما هو على خشبة المسرح يمتع الجمهور بصوته الجميل وألحانه الرائعة فؤجى بطفل صغير يبكى ويصعد على خشبة المسرح.

فقام محمد حماقى بإيقاف الغناء وإيقاف الموسيقى وقام بسؤال الطفل عن ما يبكيه فأجابه الطفل بأنه تائه من والدته ولا يجدها، فقام حماقى بسؤاله عن إسم والدته فأخبره بأن إسمها (عبير) فقام حماقى بالنداء عليها في المايك حتى جاءت الوالدة إلى خشبة المسرح وأستلمت طفلها وسط تصفيق من جميع الحاضرين لمحمد حماقى والذي إستكمل الحفل بعد ذلك.

جدير بالذكر أن هذه المرة هى ليست المرة الأولى التي يوقف فيها محمد حماقى (حفلا غنائيا) بسبب طفل تائه، حيث قام محمد حماقى بإيقاف حفل غنائى له في عيد الفطر المبارك في منطقة (موسى كوست) ولم يستكمل حماقى الحفل إلا بعد أن حضر والد الطفل وأخذه.

حماقى1

حماقى2