شاهد بالصور | شيريهان، اعتزلت الفن والسبب مجهول حتى الآن

شيريهان، واحدة من أفضل الفنانات المصريات اللاتي برعن في تقديم عدد كبير من الأدوار على المسرح، وشاشة السينما والتلفزيون، ولدت الفنانة شيريهان في السادس من ديسمبر عام 1964، بمحافظة القاهرة في مصر، واعتادت العمل الفني منذ أن كانت بعمر أربعة أعوام بسبب براعتها في أداء المشاهد التمثيلية، ولكنها اعتزلت العمل الفني بعد إصابتها بمرض السرطان.

شاهد بالصور | شيريهان، اعتزلت الفن والسبب مجهول حتى الآن 2 15/8/2016 - 6:31 ص

من أشهر أعمال الفنانة المعتزلة شيريهان، كانت مسرحية سك على بناتك أمام الفنان الراحل فؤاد المهندس، والفنان محمد أبو الحسن، وإجلال زكي، وسناء يونس،   حققت من خلالها نجاح كبير، كما قدمت شارع محمد علي، أمام الفنان الراحل فريد شوقي، وحيد سيف، المنتصر بالله، وعدد كبير من النجوم الكبار.

كما قدما أعمال كثيرة على شاشة السينما، لعل أشهرها فيلم، سوق النساء، ميت فل، جبر الخواطر، عرق البلح، فضيحة العمر، العقرب، والمزيد من الأعمال الفنية، بالإضافة إلى بعض الأعمال الدرامية، وفوازير رمضان التي اعتادت على تقديمها خلال أشهر رمضان في التسعينات.

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

شاهد بالصور | هل تتذكرون المطربة حنان جميلة التسعينات، شاهد كيف أصبح شكلها الآن

صور | لن تصدق من هو الفنان الشهير الذي تسبب في طلاق هيفاء وهبي من زوجها، وندمها بعد ذلك

شيريهان

بين الحين والأخر كانت تهل علينا الفنانة الجميلة شيريهان بمجموعة من صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحيانا تقوم بنشر تغريدات تتحدث بها إلى معجبوها أو تعليقاً على بعض الأحداث الجارية في البلاد.

منذ أن أعلنت الفنانة شيريهان اعتزالها الفن عام 2002، فم تكن معتادة الظهور، ولكن مع بداية ثورة الخامس والعشرين من يناير، كان لها ظهور واضح للإعلام، وكثرت حينها الأقاويل بأن سبب اعتزالها الفن هو النظام السابق للرئيس محمد حسني مبارك، عن طريقة السيدة سوزان مبارك.

شاهد بالصور | شيريهان، اعتزلت الفن والسبب مجهول حتى الآن 1 15/8/2016 - 6:31 ص

و خرجت العديد من الصحف والمجلات حينها تؤكد أن سبب منعها من الظهور هو أن عندما تقدم علاء مبارك لخطبتها ورفضت، فقد دبر لها حادث أسفر عن إصابتها في أماكن متفرقة من الجسد.

و قد صرحت النجمة الاستعراضية في تصريحات سابقة ونقلاً عن مدير مكتبها، أن شيريهان كانت قد تعرضت لحادث سيارة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وهو ما أدى إلى حدوث إصابات عديدة في العمود الفقري، ولك تكن إصابتها نتيجة حادث سقوطها من الطابق السابع كما تم الترويج له من قبل بعض وسائل الإعلام حينها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.