شاهد بالصور | سمية الألفي.. تزوجت من 4 فنانين، وعادت لزوجها الأول

يهتم متابعي أخبار الفنانين وأخبار المشاهير، بعدد زيجات أو زواج فنانهم أو فنانتهم المحبوبة، ويتابع البعض بشغف كل تفاصيل حياة بعض المشاهير، وبعض هذه الزيجات تخطف الآنظار وتتحدث عنها الصحف ومواقع السوشيال ميديا من حين لآخر.

شاهد بالصور | سمية الألفي.. تزوجت من 4 فنانين، وعادت لزوجها الأول 1 18/7/2016 - 6:50 ص

معظم من يعمل في الوسط الفني، إن لم يكن أكثرهم، كانت له تجارب عديدة في الزواج، منها ما هو نجح، ومنها ما فشل، ولعل أشهر الزيجات الفنية بين بعضها، كانت من نصيب الفنانة تحية كاريوكا، التي تزوجت أكثر من رجل، من بينهم فنانين كبار، ورجال أعمال، وأيضاً ضابط أمريكي.

الفنانة التي نتحدث عنها اليوم، هي الفنانة المصرية سمية الألفي، ولدت الفنانة سمية الألفي في الثالث والعشرين من يوليو عام 1953، درست وتخرجة من كلية الآداب، قسم الاجتماع.

قد يهمك أيضاً:

شاهد بالصور | لن تصدق من هي زوجة الفنان الراحل محمد رشدي التي أخفاها عن الجميع

تعرف على الفنانة التي عانت من نظام مبارك، وعروض الزواج العرفي  التي انهالت عليها من قبل شخصيات عامة

صور | لن تصدق من هي الفنانة التي طلقها محرم فؤاد بعد القبض عليها في قضية دعارة

أزواج سمية الألفي

فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي

واحد من أفضل فناني مصر، وله العديد من الأعمال الفنية على شاشة السينما والتلفزيون، كما قدم العديد من الأعمال مع الكثير من الفنانين والفنانات، وهو حالياً زوج الفنانة سمية الألفي، وأنجب منها ولدان، هم أحمد الفيشاوي، وعمر الفيشاوي.

مودي الإمام

مودي الإمام

موسيقار مصري معروف، له العديد من الألحان الموسيقية في عالم الغناء والسينما، كما قدم موسيقى تصويرية لعدد كبير من الأفلام بنجوم كبار، أبرزها موسيقى فيلم الإرهاب والكباب للزعيم عادل إمام، وفيلم ضد الحكومة للراحل أحمد زكي.

جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد

مخرج مصري شهير، له العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل حلم الجنوبي للفنان صلاح السعدني، ومسلسل زيزينيا، كما قدم العديد من الأعمال الرمضانية الأخرى، مثل فوازير حاجات ومحتاجات للفنانة الاستعراضية نيللي.

مدحت صالح

مدحت صالح

فنان مصري شامل، له العديد من الأعمال الفنية الغنائية والتمثيلية، كما شارك في الكثير من المسلسلات والأفلام، وبعض المسرحيات الاستعراضية، وهو أخر أزواج الفنانة سمية الألفي، وانفصلت عنه وعادت لزوجها الأول الفنان فاروق الفيشاوي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.