شاهد بالصور| ذهبت لشراء طماطم فلم تعد، لغز اختفاء نجلاء صاحبة الـ 19 عاماً في ظروف غامضة

حالة من القلق تعيشها أسرة الفتاة الشابة نجلاء صاحبة الـ 19 عاماً بعد اختفاء تجلتهم في ظروف غامضة بعدما ذهبت لشراء بعد متطلبات المنزل من السوق المجاور لمنزلهم في مدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، القصة يرويها والد الفتاة المختفية وسط حالة من مخاوف تعرضها لأذى أو مكروه.

شاهد بالصور| ذهبت لشراء طماطم فلم تعد، لغز اختفاء نجلاء صاحبة الـ 19 عاماً في ظروف غامضة 4 19/8/2017 - 12:15 م

يبدأ محمد فهمي رشاد، والد الفتاة المختفية، حديثه قائلاً، أن ابنته نجلاء تتمتع بسمعة طيبة وسط أقاربها وجيرانها، وأنه منذ عدة أيام خرجت ولم تعد حتى الآن، وأنها ذهبت لشراء بعض متطلبات المنزل من سوق الخضروات القريب من منزلهم بمدينة فايد.

وأضاف والد الفتاة، أن قبل خروجها من المنزل في طريقها إلى السوق، كانت الفتاة اكتشفت عدم وجود طماطم في المنزل، فقامت باستئذان والدتها للسماح لها بالذهاب إلى السوق، فوافق الأم، نظراً لأنها مريضة ولم تعد قادرة على الذهاب إلى السوق.

وقال والد نجلاء، أنه علم بالواقعة بعدما تلقى اتصالاً هاتفياً من زوجته وتخبره بأن نجلاء خرجت للسوق منذ 3 ساعات ولم تعد للمنزل حتى الآن، على الرغم من أن سوق الخضروات يبعد أمتار قليلة عن منزلهم.

واستطرد والد الفتاة حديثه، بأنه ذهب للسوق للسؤال عن ابنته وكلما وجهه أحد لمكان كان يذهب إليه، وبحث عنها في أكثر من مكان بمساعدة أقاربه وبعض جيران الفتاة، ولكن دون جدوى، وأضاف أن الفتاة كانت ترتدي عباءة سوداء، و4 خواتم ذهبية، بينهم خاتم أبيض.

شاهد بالصور| ذهبت لشراء طماطم فلم تعد، لغز اختفاء نجلاء صاحبة الـ 19 عاماً في ظروف غامضة 1 19/8/2017 - 12:15 م

وتابع حديثه، أن والدة نجلاء تعيش كل يوم في حالة من القلق على ابنتها، خاصةً أن نجلاء ابنتها الوحيدة، ولها شقيق واحد أصغر منها.

هذا ويناشد السيد محمد فهمي رشاد، مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد على شحاتة، بضرورة تكيف البحث والتحريات عن ابنته المختفية منذ أيام، كما ناشد مدير المباحث الجنائية بضرورة البحث عن نجلاء.

شاهد بالصور| ذهبت لشراء طماطم فلم تعد، لغز اختفاء نجلاء صاحبة الـ 19 عاماً في ظروف غامضة 2 19/8/2017 - 12:15 م

شاهد بالصور| ذهبت لشراء طماطم فلم تعد، لغز اختفاء نجلاء صاحبة الـ 19 عاماً في ظروف غامضة 3 19/8/2017 - 12:15 م

وكان العميد أحمد عبد العزيز مدير المباحث الجنائية، أرسل إخطاراً إلى مدير أمن الإسماعيلية يفيد بأنه تلقى بلاغاً بغياب فتاة تدعى نجلاء عن منزلها منذ يوم الأربعاء الماضي، ولم تعد إلى المنزل بعد ذهابها لشراء بعض متطلبات المنزل من السوق.

وقال والد الفتاة في بلاغه أنه لم يتلقى أي مكالمات لطلب فدية لإطلاق سراح نجلته، ولم يتهم أحد بخطفها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.