شاهد بالصور حقيقة ظهور تمساح كبير في مياه نهر النيل بأسوان


إنتشرت حالة من الذعر والقلق بين أهالي مدينة أسوان بعد أن شاهد أحد المواطنين تمساح كبير واقف على صخرة بجزيرة النباتات في أسوان وذلك أثناء تصويره حفل زفاف بمركب في نهر النيل.

شاهد بالصور حقيقة ظهور تمساح كبير في مياه نهر النيل بأسوان

ظهور تمساح في نهر النيل 

وأوضح المواطن ويدعى “محمد حسن” مصور فوتوغرافي أنه كان يقوم بإلتقاط بعض الصور للعروسين فشاهد تمساح كبير على صخرة بجزيرة البناتات فطلب من المركبي أن يصل عند الصخرة الموجودة خلف جزيرة النباتات فإستطاع أن يشاهد التمساح من قرب وقام بإلتقاط بعض الصور له أثناء نزوله الماء مما دفعه الى مناشدة المسئولين لإيجاد حل سريع لأن ذلك يشكل خطورة على أرواح المواطنين.

كما قام بنشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعي وإنهالت التعليقات من المواطنين التي تطالب المسؤولين بسرعة إصطياد التمسايح ومعرفة أسباب وجوده في نهر النيل.

وعلى الجانب الأخر نفى مسؤولين البيئة والمحميات الطبيعية في محافظة أسوان حقيقة تلك الصور مؤكدين أنها قديمة وتم تصويرها أثناء متابعة عملهم، مطالبين بعدم نشر هذة الإشاعات المغرضة التى تؤثر بالسلب على سمعة المحافظة وتؤدى إلى تراجعها سياحي.

شاهد بالصور حقيقة ظهور تمساح كبير في مياه نهر النيل بأسوان 1 11/2/2017 - 3:43 م شاهد بالصور حقيقة ظهور تمساح كبير في مياه نهر النيل بأسوان 2 11/2/2017 - 3:43 م شاهد بالصور حقيقة ظهور تمساح كبير في مياه نهر النيل بأسوان 3 11/2/2017 - 3:43 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.