شاهد بالصور | جيهان نصر، تركت الفن من أجل ثري سعودي

قصص الحب والزواج بين الفنانات والأثرياء العرب كانت في فترة من الزمن حديث جميع وسائل الإعلام، وفهناك العديد من الفنانات اللاتي تركن عالم الفن والشهرة والنجومية، وضحين بكل هذا من أجل الحب والزواج، أو بسبب بعض العوامل الأخرى، كالثراء الفاحش، المجوهرات الثمينة، السفر، والعديد من العوامل التي تختلف من فنانة لأخرى.

شاهد بالصور | جيهان نصر، تركت الفن من أجل ثري سعودي 1 13/8/2016 - 7:22 ص

من أشهر الفنانات اللاتي تركن الفن من أجل الزواج، كانت الفنانة الجميلة جيهان نصر، التي اشتهرت في تسعينات القرن الماضي وقدمت الكثير من الأعمال الفنية، سواء على شاشة السينما أو شاشة التليفزيون.

جاءت شهرة الفنانة المعتزلة بعد نجاحها الساحق في مسلسل المال والبنون، الذي قامت فيه بالاشتراك مع كل من الفنان أحمد عبد العزيز، يوسف شعبان، عبد الله غيث، هادي الجيار، والكثير من الفنانين والفنانات، والتي قدمت من خلاله دور، فريال فراويلة في الجزء الثاني بعد استبدالها بالفنانة فايزة كامل.

صور | لن تصدق من هو الفنان الشهير الذي تسبب في طلاق هيفاء وهبي من زوجها، وندمها بعد ذلك

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي خطبها الفنان محمد فؤاد في بداية حياته الفنية

جيهان نصر

كما قدمت الكثير من الأعمال الفنية الأخرى مثل، من الذي لا يحب فاطمة، البخيل وأنا، ألف ليلة وليلة، أسرار خاصة، وفي السينما قدمت أفلام، الكيت كات، زوجة رجل مهم، السجينة 67، خليل بعد التعديل، والكثير من الأعمال الفنية المتميزة.

ولدت الفنانة المعتزلة جيهان نصر في الرابع من شهر مايو عام 1972، وبدأت حياتها الفنية ككثير من جيلها بالعمل في الإعلانات كموديل، واعتزلت الوسط الفني بعد زواجها من سعود الشربتلى، وهو شاعر وثري سعودي.

تزوجت جيهان نصر في عام 1997 من الملياردير السعودي سعود الشربتلي بعد قصة حب طويلة بحسب الآنباء التي نشرت وقتها، وتحدثت الصحافة في ذلك الوقت عن كمية الهدايا الفخمة التي تلقتها جيهان نصر من زوجها الثري السعودي، بالإضافة إلى شقة فاخرة في أحد أحياء القاهرة الراقية، وقصر فخم في لندن، وطائرة خاصة.

سعود الشربتلي

بعد ذلك بسنوات خرجت العديد من الأخبار لتؤكد أن جيهان نصر تركت الفن من أجل أن تتفرغ لحياتها الزوجية وأنها تعمل على بناء أسرة، ولذلك ضحت بالفن والشهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of محمد الليثى
    محمد الليثى يقول

    ظل راجل ولا ظل حيطة

  2. Avatar of حنان البرعي
    حنان البرعي يقول

    اريدالعمل

  3. Avatar of سي السيد
    سي السيد يقول

    كله بييجى عند المال ويعملوا stopبلا ضحت من اجل بناء اسره بلا كلام فاضى الشربتلى بتاع الموز