شاهد بالصور تغريده لنوارة نجم تكشف قاتل الشيخ إبراهيم الرفاعى

الطريقه الرفاعية هى من أعرق الطرق الصوفية الموجودة في مصر ولها مريدين ومحبين من كل مكان في مصر وتتمركز هذة الطريقة في حى الجمالية بالقاهرة بالقرب من منطقة الحسين وبالتحديد مكان تجمع أنصار هذة الطريقة ومحبها مسجد الشيخ الرفاعى بالجمالية.

شاهد بالصور تغريده لنوارة نجم تكشف قاتل الشيخ إبراهيم الرفاعى 1 4/5/2015 - 7:01 م

ويترأس هذة الطريقة الشيخ إبراهيم الرفاعى الذي يقوم بتعليم وإلقاء دروس العلم ويقود حلقات الذكر لمحبى هذة الطريقه، ومنذ ما يقرب من خمسة أيام تم قتل الشيخ إبراهيم الرفاعى على يد شاب في الثلاثينيات من عمرة والذي قام بطعنة 14 طعنه بسكين حاد.

وبسبب تغريدة للناشطة السياسية (نوارة نجم) تم الكشف عن صورة قاتل الشيخ إبراهيم الرفاعى، حيث قالت نوارة نجم في تغريدتها(شيخ الطريق الرفاعية إتقتل ب14 طعنة على يد سلفي ومحدش عمل هلوله علشان كان رجل فقير ومعاه موبايل خط وليس كارت).

كانت هذة التغريدة هى السبب الرئيس في الكشف عن صورة قاتل الشيخ إبراهيم الرفاعى، حيث ردت إمرأة على هذة التدوينه قائله( أنا شفت الجريمة دى بعينى أنا كنت عند ماما في هذة الليله وأنا راجعه لقيت شيخ بيجرى وراء رجل ملتحى مسن وفجأة وقعوا على الأرض وقام الرجل بطعن الشيخ بالسكين والناس بتتفرج).

ثم قام القاتل بالجرى ومحدش جرى خلفه ولما سألت الناس عن القتيل قالوا الشيخ إبراهيم الرفاعى وعملت سيرش ولقيت صورته وأكدت أن كاميرات البنك الموجود هناك قامت بتصوير القاتل.

ابراهيم