شاهد بالصور بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة

قامت قناة سي بي سي إكسترا بنشر بيان رسمي قد صدر من المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية، والذي كان منعقداً بالأمس، وعلى رأسة على الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، وقد تم النقاش في خلال هذا الإجتماع العديد من القضايا الهامة.

شاهد بالصور بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة 1 19/11/2015 - 10:30 ص

وكان على رأس تلك القضايا الهامة التي تم مناقشتها في خلال هذا الإجتماع هو الخطر الإرهابي الذي يهدد سيناء، وكيف يتم القضاء عليه بشكل نهائي، وقد أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالجهود القوية التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية بالمشاركة مع الداخلية من أجل القضاء على هذا الخطر الإرهابي.

كما تم نقاش ما يحدث من عمليات إرهابية في العديد من دول العالم والتي تربطها علاقات قوية مع مصر، وهو الأمر الذي يجب وضعه في الحسبان، وتكون الدولة المصرية يقظة تماماً لجميع المحاولات التي تحاول ضرب إستقرار الوطن والتصدي لها بجميع الطرق والأشكال.

وقد تم مناقشة الوضع الحالي في العديد من الدول العربية وعلى رأسها الوضع في سوريا واليمن والتي تشهد نزاعات كبيرة في الفترة الأخيرة، وقد أكد الرئيس أنه سوف يعمل جاهداً من أجل وحدة الصف العربي وحل تلك المشاكل الكبيرة، وذلك هو نصف البيان:

Untitled Untitled1