شاهد بالصور | بعد غياب لسنوات.. الشحات مبروك يعود من جديد

الشحات مبروك، اسم لامع على الساحة الرياضية والفنية، أصبح واحداً من أشهر لاعبي كمال الأجسام على مستوى العالم أجمع، بعد حصوله على العديد من الميداليات الذهبية في الكثير من البطولات العالمية والعربية، والبطولات المحلية، أكسبته رياضة كمال الأجسام شهرة واسعة في المجال السينمائي، وقدم العديد من الأعمال على شاشتها، كان أخرها فيلم علقة موت، مع الراحل الكابتن ممدوح فرج.

شاهد بالصور | بعد غياب لسنوات.. الشحات مبروك يعود من جديد 1 4/9/2016 - 7:06 ص

ولد اللاعب والفنان الشحات مبروك في محافظة كفر الشيخ، مركز دسوق، في الحادي عشر من أغسطس عام 1959، وعمل في بداية حياته قبل احتراف كمال الأجسام، والفن، في أحد محلات صناعة الأحذية.

و مع شهرته في عالم كمال الأجسام، بدأ نجمه يسطع بعد أن اكتشفه أحد المخرجين ليسند إليه دوراً في فيلم المرشد، إلا أن شهرته الحقيقية كانت بعد مشاركته في فيلم أمريكا شيكا بيكا، مع كل من المطرب محمد فؤاد، محمد لطفي، عماد رشاد، نهلة سلامة، والفنانة الكبيرة شويكار، وأحمد عقل.

صور | لن تصدق من هي ابنة الفنان علاء زينهم التي أخفاها لفترة طويلة.. مفاجأة

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

الشحات مبروك 5

كانت أخر أعماله الفنية فيلم علقة موت مع الراحل الكابتن ممدوح فرج، والذي عرض في عام 2009، وأخر أعمالة الدرامية كان مسلسل الخروج، الذي عرض في رمضان 2016.

الشحات مبروك 1

الشحات مبروك 3

الشحات مبروك 2

كان الكابتن الشحات مبروك قد أعلن اعتزاله رياضة كمال الأجسام في وقت سابق، إلا أنه عاد من جديد ليظهر وهو في أحد صالات الجيم، أثناء ممارسة رياضته المفضلة، وسط مجموعة من محبيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.