شاهد بالصور | الفنان يوسف منصور يبهر معجبيه بأحدث صور له


يوسف منصور، واحداً من أقوى الفنانين المصريين اللذين تركوا انطباعاً جيداً في نفوس المشاهد العربي و المصري على وجه الخصوص، بسبب بعض الأفلام التي قام ببطولتها في تسعينات القرن الماضي، و التي حققن نسبة مبيعات و مشاهدات عالية، كما أنه واحداً من الفنانين اللذين برعوا في تقديم أدوار الأكشن، و ذلك بسبب حبه للرياضة، خاصة الكونغ فو، و هي التي كان يستخدم أساليبها في معظم أعماله الفنية.

ولد الفنان يوسف منصور في مصر، في السادس عشر من أبريل عام 1966، و عاش لفترة كبيرة في مرحلة شبابه في الولايات المتحدة الأمريكية، و دخل المجال الفني بعد أن نجح في لعبة الكونغ فو، و هو ما أهله لعمل بعض الأفلام السينمائية مع العديد من الفنانين و الفنانات، أبرزهن الفنانة الكبيرة ليلى علوي.

كان أخر أفلام النجم يوسف منصور هو فيلم بدر، و الذي قدم به دور ضابط في الحراسات الخاصة، و هو مكلف بحماية ملكة جمال العالم، أثناء زيارتها لمصر، و قدمت دور البطولة أمامه ملكة جمال مصر في ذلك الوقت انجي.

صور | تعرف على النهاية المأساوية التي تعرض لها سيد كشري و هو جميع أفراد أسرته في يوم واحد .. مفاجأة

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

شاهد بالصور | فنان شهير تم العثور على جثته عارية و في حالة متعفنة، فمن هو ؟

يوسف منصور

و هناك أيضاً العديد من الأفلام التي قام ببطولتها المطلقة، و كانت سبباً في شهرته الواسعة و حققت أفلامه نجاحات كبيرة، لعل أهمها فيلم قط الصحراء، الذي شارك في إخراجه، كما أنه كتب بعض قصص الأفلام التي قام ببطولتها.

يوسف منصور

يوسف منصور متغيب عن الفن عموماً منذ أخر أفلامه و هو بدر، و لم يقم بأي أعمال فنية حتى هذه اللحظة، و رجحت بعض المواقع الفنية ذلك، بأن سنه لم يسمح له بتقديم الأدوار التي أعتاد عليها، و البعض قال أنه لم يجد العمل المناسب ليشترك به.

يذكر أن الفنان الكبير كان قد صرح في وقت سابق في حوار تلفزيوني أنه بصدد الدخول في عمل فني جديد بعد غياب أكثر من 16 عاماً عن الساحة الفنية، و خلال تلك المقابلة نفى أن يكون الشحات مبروك أحد أبطال العمل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.