شاهد بالصور | الفنان يوسف منصور يبهر معجبيه بأحدث صور له

يوسف منصور، واحداً من أقوى الفنانين المصريين الذين تركوا انطباعاً جيداً في نفوس المشاهد العربي والمصري على وجه الخصوص، بسبب بعض الأفلام التي قام ببطولتها في تسعينات القرن الماضي، والتي حققن نسبة مبيعات ومشاهدات عالية، كما أنه واحداً من الفنانين الذين برعوا في تقديم أدوار الأكشن، وذلك بسبب حبه للرياضة، خاصة الكونغ فو، وهي التي كان يستخدم أساليبها في معظم أعماله الفنية.

ولد الفنان يوسف منصور في مصر، في السادس عشر من أبريل عام 1966، وعاش لفترة كبيرة في مرحلة شبابه في الولايات المتحدة الأمريكية، ودخل المجال الفني بعد أن نجح في لعبة الكونغ فو، وهو ما أهله لعمل بعض الأفلام السينمائية مع العديد من الفنانين والفنانات، أبرزهن الفنانة الكبيرة ليلى علوي.

كان أخر أفلام النجم يوسف منصور هو فيلم بدر، والذي قدم به دور ضابط في الحراسات الخاصة، وهو مكلف بحماية ملكة جمال العالم، أثناء زيارتها لمصر، وقدمت دور البطولة أمامه ملكة جمال مصر في ذلك الوقت انجي.

صور | تعرف على النهاية المأساوية التي تعرض لها سيد كشري وهو جميع أفراد أسرته في يوم واحد.. مفاجأة

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

شاهد بالصور | فنان شهير تم العثور على جثته عارية وفي حالة متعفنة، فمن هو؟

يوسف منصور

و هناك أيضاً العديد من الأفلام التي قام ببطولتها المطلقة، وكانت سبباً في شهرته الواسعة وحققت أفلامه نجاحات كبيرة، لعل أهمها فيلم قط الصحراء، الذي شارك في إخراجه، كما أنه كتب بعض قصص الأفلام التي قام ببطولتها.

يوسف منصور

يوسف منصور متغيب عن الفن عموماً منذ أخر أفلامه وهو بدر، ولم يقم بأي أعمال فنية حتى هذه اللحظة، ورجحت بعض المواقع الفنية ذلك، بأن سنه لم يسمح له بتقديم الأدوار التي أعتاد عليها، والبعض قال أنه لم يجد العمل المناسب ليشترك به.

يذكر أن الفنان الكبير كان قد صرح في وقت سابق في حوار تلفزيوني أنه بصدد الدخول في عمل فني جديد بعد غياب أكثر من 16 عاماً عن الساحة الفنية، وخلال تلك المقابلة نفي أن يكون الشحات مبروك أحد أبطال العمل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد