شاهد بالصور | ابنة علاء مرسي المحجبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

علاء مرسي، فنان كوميدي مصري، له العديد من الأعمال المميزة التي برع في تجسيد العديد من الأدوار بها، ولم يشترك الفنان الكبير علاء مرسي في عمل فني إلا وترك به بصمة واضحة وأثر كبير في عقول وأذهان المشاهير، نظراً لأنه يتمتع بحس فني مميز، ويزيد من جمال العمل بحسه الفني والمميز الذي يدخله عليه بالعديد من الففشات الكوميدية التي اشتهر به.

شاهد بالصور | ابنة علاء مرسي المحجبة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 1 19/9/2016 - 5:26 ص

ولد الفنان الكوميدي علاء مرسي في الثالث من يوليو عام 1965 بمحافظة الشرقية، في مدينة دسوق، وبحكم عامل والده كعالم من علماء الأزهر، فد عاش فترة من طفولته في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، وأتم دراسته الابتدائية بعد عودته منها في مصر، وبعدها حصل على بكالريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم إخراج وتمثيل، وكان ذلك في عام 1998.

أما عن حياته الأسرية، فالفنان علاء مرسي متزوج وله ثلاثة أبناء، فاطمة، مريم، محمد، وله أربعة أخوات ولدين وبنتين، كما أنه حصل على عدد كبير من الجوائز داخل مصر وخارجها عن بعض أعماله الفنية.

صور | لن تصدق ما هو المؤخر التي حصلت عليه غادة عبد الرازق من زوجها الخليجي الأول.. مفاجأة

صور وفيديو | هذه السيدة الخليجية تهدد فنانة شهيرة بسلخ جلدها وقتلها .. والسبب مفاجأة

صور | تعرف على سبب طلاق ماما نجوى من زوجها الثري السعودي بعد أشهر قليلة من الزواج !

علاء مرسي وابنته مريم

من أبرز الأعمال التي اشترك فيها رسالة إلى الوالي مع عادل إمام ويسرا، فيلم الفرح مع الفنان خالد الصاوي، يانا يا خالتي مع محمد هنيدي، وعوكل مع الفنان محمد سعد، بالإضافة إلى الكثير من الأعمال الفنية.

%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%8a-%d9%88-%d8%a3%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%af%d9%87

في هذا السياق نشر الفنان الكبير علاء مرسي صوراً تجمعه مع بعض أفراد عائلته، من بينهم ابنه محمد وابنته الفتاة الشابة المحجبة مريم علاء مرسي، وتم نشرها على العديد من مواقع الأخبار الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي.

%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%8a-%d9%88-%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%87-4

الجدير بالذكر أن الفنان علاء مرسي يقوم بين الحين والآخر بنشر مجموعة من الصور لعائلته على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتقد بعض متابعي صفحته على انستجرام، أن مريم ليست ابنته، بل زوجته.

يذكر أن الفنان علاء مرسي بصدد تحضير الآن مجموعة من المسرحيات بمشاركة مجموعة من شباب الموهوبين ويقوم حالياً بعمل البروفات اللازمة للعرض استعداداً لطرحها أمام الجمهور.