شاهد بالصور | ابنة الفنان علاء زينهم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هناك الكثير من أبناء الفنانين ممن يفضلون عدم الظهور الإعلامي على الإطلاق، ولا يحبون أن يتواجدوا على الساحة بشكل أو بآخر، إلا أن بعض المشاهير قد يصطحبون معهم أبنائهم في بعض الحفلات أو المناسبات، التي قد تكون هي سبب ظهور العديد من أبناء وبنات الفنانين، كابنة الفنان علاء زينهم التي لم تظهر إلا قبل أيام قليلة بصحبة والدها الفنان الكبير.
تدأول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور لابنة الفنان علاء زينهم بصحبة والدها، وقد لاقت هذه الصور إعجاب الكثير الذي شبهها بوالدها، كما أثنوا على جمالها وملامح وجهها البريئة.

شاهد بالصور | ابنة الفنان علاء زينهم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 1 31/8/2016 - 9:07 م

علاء زينهم، ممثل وفنان مصري، له العديد من الأعمال الفنية المتميزة، وكانت أغلب أدواره تتسم بالطابع الكوميدي، ويرجع هذا بسبب ملامح وجه التي جعلت منه واحداً من أساتذة الكوميديا في بعض الأفلام والمسلسلات التي خاض فيها تجربة التمثيل، وعلى الرغم من قلة ظهوره إعلاميا، إلا أنه يحظى بشعبية واسعة، بالإضافة إلى الأدوار الكوميدية، تأتي الشخصية التي قدمها في مسلسل ونوس أمام كل من الفنانين الكبار يحيي الفخراني، نبيل الحلفاوي، هالة صدقي، حيث برع في دور إبن البلد، أو الشخص الذي يعطف على المساكين ويوزع عليهم الأطعمة.

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية.

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

شاهد بالصور | تعرف على أشهر ضرتين في الوسط الفني، فنانتين تتزوجان من رجل واحد !

علاء زينهم

ولد الفنان الكوميدي علاء زينهم في الثلاثين من شهر يونيو عام 1950، وقدم الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، كما أنه يضيف لأي عمل فني يشترك فيه ودائماً ما يترك بصمته فيه، نظراً لأدائه المميز والفريد، الذي لن يستطيع أي فنان أخر تقديمه.

علاء زينهم وابنته

من أبرز الأفلام التي قدمها كان فيلم، النوم في العسل، مع الزعيم عادل إمام، والفنانة دلال عبد العزيز، ومطب صناعي، مع الفنان أحمد حلمي، وحاحا وتفاحة مع طلعت زكريا، وياسمين عبد العزيز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ياجماعة جردل ميه ونطفي المواقع احسن مشتعلة خالص