شاهد بالصور | “أنور إسماعيل” توفي بجرعة مخدرات زائدة، والعثور على جثته عارية

هناك الكثير من الفنانين والفنانات دائماً ما يقعون تحت طائلة القانون، وذلك بسبب القبض عليهم متلبسين في العديد من القضايا، لعل أخرها خبر إلقاء القبض على الفنان الشاب مدحت تيخا، ومن قبله خبر إلقاء القبض وسجن الفنان أحمد عزمي، بسبب حيازته مواد مخدرة، وتم الحكم عليه بالسجن ثلاثة سنوات.
الوسط الفني ليس كله ملائكة، فبعض الفنانين تكون ملتزمة بالظهور أمام الجمهور بصورة طيبة، والبعض الآخر قد يكون تعرض للسجن، مثله مثل أي شخص آخر، ولكن دائماً ما يخفي بعض الفنانين بعض الحقائق التي ربما قد تسبب مصادمات ومشاحنات مع جماهيرهم.

شاهد بالصور | "أنور إسماعيل" توفي بجرعة مخدرات زائدة، والعثور على جثته عارية 1 5/9/2016 - 1:42 ص

أنور إسماعيل، فنان مصري قدم العديد من الأعمال الفنية المتميزة طوال حياته الفنية، وكان أشهرها فيلم النمر والأنثى مع الزعيم عادل إمام، أثار الحكيم، الفنان ماهر عصام، عندما كان طفلاً.

صور | هل تتذكرون الشحات مبروك؟، شاهد كيف أصبح شكله بعد غياب طويل

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

بالإضافة إلى اشتراكه في الكثير من الأعمال المميزة، كفيلم المدبح مع الفنانة نادية الجندي، آه يا بلد آه، مع الفنان الراحل فريد شوقي، الإرهاب، مع فاروق الفيشاوي، وأيضا العديد من الأعمال الدرامية.

أنور إسماعيل 2

ولد الفنان الراحل أنور إسماعيل في الأول من أغسطس عام 1929، بمحافظة الشرقية، وتوفي في الثالث والعشرين من شهر أبريل عام 1989، عن عمر يناهز 58 عاماً.

و بين يوم وليلة تناقلت العديد من الصحف في وقتها خبر وفاة الفنان أنور إسماعيل، داخل شقته في محافظة القاهرة، مما سبب حالة ذهول داخل الوسط الفني بأكمله، حيث سبب الخبر حالة من الحزن على أقارب وأصدقاء الفنان الراحل.

أنور إسماعيل 1

المثير في الموضوع، أن الشرطة في حينها أكدت أنه تم العثور على جثة الفنان عارية تماماً، والأغرب أنها في حالة تعفن، مما يدل على أن الجثة لم يكتشف أمرها إلا بعد أيام من الوفاة.

راودت رجال الشرطة حينها شكوك أن الفنان كان يقضي سهرة حمراء ولفظ أنفاسه الأخيرة بعدها، بسبب العثور على جثته عارية، إلا أن تقرير الطب الشرعي أكد أن الفنان أنور إسماعيل توفي بسبب جرعة زائدة من مخدر الهيروين

حزن عليه العديد من الفنان، بينهم الفنان عادل إمام، الذي اشترك معه في فيلم النمر والأنثى، وكان الفنان الراحل أنور إسماعيل قام بدور عبده القماش، تاجر المخدرات، والمكلف به الضابط، الذي قام بدوره عادل إمام بالقبض عليه متلبس.