شاهد بالصور | أشهر خطوبات الوسط الفني، خطوبة الفنانة صابرين على المطرب محمد فؤاد

يعد الوسط الفني من أكثر الأوساط التي تنتشر بها بين كل من الفنانين والفنانات، منها ما نجح ودخل بعض الفنانين والفنانات القفص الذهبي، ومنها بعض الزيجات التي لم يكتب لها النجاح على الإطلاق بسبب العديد من الأسباب، ربما بدافع الغيرة، أو بدافع طلب الزوج لزوجته الفنانة بترك الوسط الفني، أو أشياء من هذا القبيل.

شاهد بالصور | أشهر خطوبات الوسط الفني، خطوبة الفنانة صابرين على المطرب محمد فؤاد 1 12/8/2016 - 6:31 ص

لعل من أشهر الزيجات الفنية التي توجت بالنجاح على مدار سنوات عديدة، هو زواج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكى، والذي نتج عن هذه الزيجة بنت تدعى ليلي، ومن أشهر الزيجات أيضاً، زواج الفنانة الكبيرة بوسي من الراحل نور الشريف، رغم انفصالهم عن بعض قبل وقت سابق، إلا أنها عادا مرة أخرى قبل وفاته.

صابرين، تلك الفنانة التي قدمت الكثير من الأعمال الفنية، أخرها فيلم من ‘نتاج السبكي فيلم، بالاشتراك مع ليلى علوي وباسم سمرة ومنة شلبي وأحمد داوود، كما قدمت العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية الأخرى.

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب قبلة من عادل إإمام

بعد سعاد حسني.. تعرف على الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف بسبب أفلامها المثيرة

هل تتذكرون الفنان الراحل محمد أبو الحسن بطل سك على بناتك.. تعرف على ابنه الذي أبهر مواقع التواصل الاجتماعي

صابرين

أما محمد فؤاد، ذلك المطرب المحبوب بين أوساط الشباب، الذي ذاع صيته في أواخر ثمانينات القرن الماضي وقدم عدد كبير من الألبومات الفنية الناجحة، بالإضافة إلى الكثير من الأفلام، ومسلسل واحد، وكانت له تجربة في تقديم برنامج رمضاني سابق.

محمد فؤاد

في هذا السياق ننشر تقريراً عن حفل خطوبة المطرب المصري محمد فؤاد، على الفنانة الكبيرة صابرين، والذي لم يكتب لها النجاح، وشق كل منهما طريقه فيما بعد.

البداية تعود عندما تعرف الطرفين على بعضهما في بداية حياتهما الفنية، وعلى الرغم من أنه تم خطبتهم بشكل رسمي وسط فرحة الأهل والأصدقاء، وحضور الصحافة وعدسات المصورين، إلا أن الزواج لم يكتمل، ولم يتحدث الطرفين عن فسخ الخطوبة في أي لقاء صحفي أو تلفزيوني، على الرغم من وجود صور عديدة تجمع بين كل من صابرين ومحمد فؤاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.