شاهد اللاعب الشهير ابن الفنان سعد الصغير سيصبح من نجوم مصر

تفاجئ كثير من متابعي ومحبي الفنان الشعبي “سعد الصغير” بنجلة الذي أتخذ طريق مختلف عن أبيه ولم يميل للفن وأحب الكوره فبدأ حياته الكراوية بلإنضمام إلى النادي الأهالي واستمر فيه لفترة ثم قرر الإنتقال إلى فريق أخر حتى يجد الفرصة الحقيقة لإظهار موهبته عن طريق تواجده في الملعب كأساسي بدلا أن يكون في الإحتياطي وتضيع فرصته.

شاهد اللاعب الشهير ابن الفنان سعد الصغير سيصبح من نجوم مصر

وهو الآن يلعب بنادي “بتروجيت” اللاعب الشاب “محمود سعد الصغير” من مواليد 1996 يدرس في كلية الإعلام ويمارس لعبة كورة القدم في صفوف نادي “بتروجيت”ويتوقع له الكثيرون من كباتن الكرة مستقبل كبير وسيصبح من نجوم مصر وعبر الشاب عن حبه لكرة القدم وهو من محبي اللاعب العالمي ” كريستيانو رونالدو” لاعب فريق ريال مدريد.

كما أوضح أنه تقدم لنادي الأهالي بدون علم أبيه حتى لا يعتقد البعض أنه انضم للفريق عن طريق الوسطى مشيرا أنه يعشق اللعبة من صغرة ويتمنى التقدم فيها ليصبح من نجوم منتخب مصر في المستقبل.

ويمر الفنان سعد الصغير بمشاكل مع زوجته السابقة الراقصة شمس حيث تتهمه بقتل طفلها عن طريق اسقاط الحمل كما قام بتعذيبها بإستخدام شهرته ومعرفتة بالضباط فيقومون بحبسها وإتهامها بقضايا الأداب ونشرت فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي تستغيث بالرئيس “عبد الفتاح السيسي” وكبار المسؤولين لحمايتها من سعد الصغير.

وعلى الجانب الأخر نفي الفنان سعد ما قالته شمس قائلا لم أرد هذا الكلام المليئ بالكذب ولم يحدث أني عذبتها أو فعلت معها شيء مكروه متعجبا لماذا تفعل هذا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.