شاهد| الصور الأولى من حفل زفاف نجم الكرة ” رمضان صبحي وحبيبة إكرامي “.. وفستان زفاف أسطوري

احتفل اليوم العالم الرياضي بحفل زفاف لاعب من منتخب مصر الحالي، على نجلة حارس مرمي منتخب مصر السابق في حفل كروي جميل حضره العديد من نجوم الرياضة ومشاهير الفن، كما حضر الحفل عدد من رجال الدولة المصرية، حيث تمنى العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي السعادة لنجم الكرة الحالي ومنتخب مصر بالسعادة الزوجية مدى الحياة.

زواج رمضان صبحي

صور حفل زفاف رمضان صبحي

عقد اللاعب المصري ” رمضان صبحي” لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، ولاعب وسط ستوك سيتي الإنجليزي الحالي، مساء اليوم الإثنين الموافق 26 يونيو ثاني أيام عيد الفطر المبارك على “حبيبة ” نجلة حارس مرمى منتخب مصر السابق “إكرامي”، بأحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة، وسط حضور العديد من لاعبي فريق النادي الأهلي والأندية الأخرى ومنتخب مصر أصدقاء اللاعب وأصدقاء حارس المرمى ” شريف إكرامي”.

وعلى الفور عندما بدأ الحفل انتشرت أول صورة لـ” صبحي” في حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تناقلها العديد من النشطاء، بالكثير من الإعجاب والتهاني المقدمة للعروسين، كما أعرب العديد منهم على فرحته بزواج اللاعب واستقراره، مما يزيد من الدفعة الكروية للاعب في المستقبل، حيث قدموا له الكثير من التهاني.

حيث يربط هذا الزواج اللاعب بأسرة كروية عريقة على رأسها حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر ” إكرامي” وهو الوالد، أما شقيق العروسة فهو حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الحالي، بالزوج وهو لاعب متميز وخلوق.

شاهد| الصور الأولى من حفل زفاف نجم الكرة " رمضان صبحي وحبيبة إكرامي ".. وفستان زفاف أسطوري 1 27/6/2017 - 12:23 ص

شاهد| الصور الأولى من حفل زفاف نجم الكرة " رمضان صبحي وحبيبة إكرامي ".. وفستان زفاف أسطوري 2 27/6/2017 - 12:23 صشاهد| الصور الأولى من حفل زفاف نجم الكرة " رمضان صبحي وحبيبة إكرامي ".. وفستان زفاف أسطوري 3 27/6/2017 - 12:23 صشاهد| الصور الأولى من حفل زفاف نجم الكرة " رمضان صبحي وحبيبة إكرامي ".. وفستان زفاف أسطوري 4 27/6/2017 - 12:23 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.