شاهد السقا يطلب الدعاء من سيدة عجوز.. وغيابه عن حفل والد زوجته يثير شائعات طلاقه مجدداً

عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نشر الفنان المصري أحمد السقا مقطع فيديو من زيارته الأخيرة لقرية النخيلة في محافظة أسيوط، ظهر خلالها بصحبة سيدة عجوز طلب منها الدعاء له، وعلّق على الفيديو قائلاً: “الرضا سبب السعادة وراحة القلب، إلى هذه الأم العظيمة بارك الله فيك، وأعطاني من رضاك ولو جزء بسيط، من زيارتي لقرية النخيلة بأسيوط”.
ووفقاً لموقع “فيتو”، فإن السقا شارك في افتتاح قرية النخيلة مركز أبو تيج في محافظة أسيوط، وذلك بعد إتمام عمليات الإحلال والتجديد التي شملت القرية ضمن مبادرة “معاً من أجل تنمية القرى الأكثر احتياجاً”، وذلك برفقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والدكتور على جمعة مفتي الجمهورية الأسبق.
وكان السقا قد أثار الجدل بعد غيابه عن حفل توقيع كتاب “أيام من حياتي”، لحميه خبير التجميل محمد الصغير الذي يتناول مشواره وذكرياته مع أصدقائه داخل الوسط الفني، والذي يخصص عائده لمؤسسة مجدي يعقوب الخيرية.
وتسبب عدم حضور الفنان المصري بصحبة زوجته مها، ابنة محمد الصغير، بانتشار شائعة طلاقهما مجدداً، التي انطلقت مؤخراً بعد أن أمضى السقا إجازته في الساحل الشمالي دون وجود زوجته، رغم أن السقا خرج بنفسه ونفاها عبر حسابه على “فيسبوك” وخلال استضافته في أحد البرامج.
وأقيم الحفل، وفقاً لموقع مجلة “لها”، بفندق الفورسيزونز، وكان ضمن الحضور يسرا، لبلبة، ليلى علوي، المخرجة إيناس الدغيدي، أنغام، ماجدة زكي ومصمم الأزياء هاني البحيري. وقد شهدت الاحتفالية أول ظهور لأبناء السقا.image

شاهد السقا يطلب الدعاء من سيدة عجوز.. وغيابه عن حفل والد زوجته يثير شائعات طلاقه مجدداً 1 13/10/2015 - 11:36 م