شاهد الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 3 “الحوار الوطني” وتسجيلات خطيرة هدد فيها مرسي طنطاوي بحرق البلد

تتابعت الأحداث المثيرة في مسلسل “#الاختيار_3– القرار”، وفي بداية الحلقة الثامنة ، والتي حملت عنوان: “#الحوار_الوطني” حيث اجتمع وزير الدفاع المشير أول #عبد الفتاح_السيسي الذي يجسد دوره الفنان (#ياسر_جلال) ببعض قيادات الجيش في محاولة لحل الأزمة السياسية التي استحكمت.
وانتهى اللقاء إلى دعوة القوى السياسية إلى مائدة حوار وتوجيه دعوة للم الشمل حرصا على مصلحة البلاد من خلال الاتفاق على نقط محددة وواضحة.

الاختيار 3
الاختيار 3
من أبطال العمل

اقرأ أيضا
مسلسل “المشوار”

مسلسل “فاتن أمل حربي”

السيسي يوضح بأن الأمر أصبح خطيرا وكارثيا

أكد السيسي خلال اجتماعه بقادة القوات المسلحة بأن الوضع في البلاد ينذر بحدوث كارثة، ولو أن القوى السياسية وافقت على اجتماع لم الشمل فسوف تكون بادرة طيبة، وتحدث انفراجة في الموقف، ولكن لابد من موافقة #الرئيس_مرسي (#صبري_فواز) على توجيه تلك الدعوة.

الاختيار 3
لقاء حاسم

اقرأ أيضا

مسلسل “راجعين يا هوى”

مسلسل “أحلام سعيدة”

مسلسل “بطلوع الروح”

سعد الكتاتني يقابل الرئيس مرسي في قصر الاتحادية

في سياق آخر قابل #سعد_الكتاتني (#بيومي_فؤاد) الرئيس مرسي في #قصر_الاتحادية، ودار بينهم حديث عن ضرورة مقاطعة كافة الأحزاب الإسلامية للقاء القوى الوطنية.

استمر اجتماع مرسي والكتاتني نصف ساعة تم بعدها إلغاء الإعلان الدستوري الذي تم إصداره بتاريخ 21 نوفمبر وقد تم عرض نتائج الاجتماع في مشاهد حقيقة عبر الفضائيات.

الاختيار 3
خيرت الشاطر

اقرأ أيضا

مسلسل العاصوف

سنوات الجريش

مسلسل ناطحة سحاب

الجيش يصدر بيانا يؤكد فيه أن الحوار هو السبيل الوحيد لحل الأزمة
أصدر الجيش بيانا هاما يدعو فيه جميع الأطراف للحوار، لأن الحوار هو الوسيلة الوحيدة التي من خلالها احتواء الموقف وحل الأزمة.
السيسي يقابل مرسي في الاتحادية
طلب السيسي مقابلة الرئيس مرسي في قصر الاتحادية من أجل عرض فكرة الحوار الوطني ودعوة كافة الأطراف للاجتماع بشكل رسمي بعد أن وصلت الأحوال إلى مرحلة تنذر بالانفجار، ويجب وضع حل سريع للموقف.
وكان رد مرسي بأن معظم الأحزاب ترفض حضور الاجتماع. وفي المقابل عرض السيسي على مرسي بأن تتولى #القوات_المسلحة دعوة الأطراف للحوار باعتبار أنها جهة حيادية.

الاختيار 3
اجتماع قيادات الجيش

اقرأ أيضا

محمد فراج وبسنت شوقي في برنامج نجوم السماء. شاهد الحلقة كاملة

تغيير موعد عرض العاصوف 3

لقاء غادة عادل مع فان دام

صفوت حجازي يكلف باستلام شحنة سلاح

استكملت الحلقة الثامنة من مسلسل “الاختيار 3 – القرار” أحداثها حيث ذكرت أنه تم تكليف الإخواني #صفوت_حجازي (#أشرف_ذكي) بمأمورية  شحنة سلاح من المقرر وصولها إلى مصر، حيث حاصرته الشكوك بشأنها، استنادا إلى ذكر مروان العدوي (أحمد عز) في تحرياته.

لقاء خيرت الشاطر (خالد الصاوي) مع الرئيس مرسي

شاهد الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 3 "الحوار الوطني" وتسجيلات خطيرة هدد فيها مرسي طنطاوي بحرق البلد 1 10/4/2022 - 1:10 م

أعرب #خيرت_الشاطر عن عدم ارتياحه لموافقة مرسي على دعوة القوات المسلحة لعقد اجتماع الحوار الوطني في لقاء تم بينهما في الاتحادية.

تضمنت الحلقة الثامنة من المسلسل أيضا عرضا لتسجيل هام وخطير لاجتماع تم بين الرئيس مرسي و#المشير_طنطاوي (#أحمد_بدير) لوضع ترتيبات فترة ما بعد إعلان نتيجة الانتخابات. وقد طلب طنطاوي بأن يجتمع منفردا مع الرئيس مرسي، إلا أن الأخير قرر أن يشاكهم السيسي حضور الاجتماع واصفا السيسي بأنه مثل ابنه، وتم عرض تسجيل يؤكد فيه الرئيس مرسي أنه يثق تماما في قدرات السيسي، وأنه قادر على تحمل مسئولية الدولة بأكملها.

وتم عرض تسجيل حقيقي لهذا اللقاء شاهده الآن

وفي نفس الحلقة تم أيضا عرض فيديو حقيقي للقاء تم بين مرسي وكل من طنطاوي والسيسي ذكر فيها مرسي أنه لو حدثت مواجهات فسوف تقوم جهة (#جماعة_الإخوان) بإضرام النار في البلد وتتحول الأمور لكارثة حقيقية، وأنه من واجب الجميع الحفاظ على البلد من أن تصل لتلك المرحلة.

شاهد الفيديو

شاهد الحلقة كاملة

اترك تعليقاً