شاهد أول لقاء مباشر مع خاطف الطائرة المصرية من مكتب محاميه بقبرص

كشفت “مي الشامي” عن محاولتها أكثر من مرة لإجراء حوار صحفي مع مختطف الطائرة المصرية “سيف الدين مصطفى” في قاعة المحكمة بقبرص  بعد مرور ثلاث جلسات ولكنها استطاعت أن تعطية رقم هاتفها في قبرص وذهبت مساءا إلى مكتب المحامي القبرصي المتولي الدفاع عنه.

شاهد أول لقاء مباشر مع خاطف الطائرة المصرية من مكتب محاميه بقبرص

وأوضحت مي أنها حاولت الوصول إلى أكثر الإجابات التي ينتظرها المصريين لمعرفة ما حدث منذ إختطاف الطائرة المصرية حتى وصوله إلى المحكمة القبرصية كما دار الحوار حول الأسباب التي دفعت إلى اختطاف الطائرة وكان سيف اعترف أمام المحكمة أنه اختطف الطائرة لكنه في البداية صاغ أسبابًا غير مفهومة.

حيث قال أنه عمل عضو في الحزب الشيوعى المصري الذي كان يرئسه “ميشيل كامل” مشيرا انه لا يعلم شيء عن مصير عضويته الآن لأنه ظل في السجن فترة كبيرة وعضويته بهذا الحزب بدأت في عام1976 بلبنان لأنه كان من المعارضين للرئيس أنور السادات في هذا التوقيت كان المعارضيين يتواجدون بلبنان وسوريا.

وأضاف من خلال الهاتف أنه حاليا يعمل عضو في حزب المصريين الأحرار وكان أول من عمل توكيل للحزب لكي يثبت أنه لا يوجد فارق بين المسيحيين والمسلمين مشيرا أن الكيل طفح وظروف البلد دفعتنى لارتكاب الواقعة والثورة المضادة عملت ضد الرئيس “محمد مرسى”.

كما أكد أنه خطط لخطف الطائرة دون تحريض من أحد ونفذ العملية بذكاء معتمد على غباء الآخرين ولم أتقدم بطلب اللجوء في قبرص وأتمنى أن تظل مصر بخير ولا تتحول لسوريا أو العراق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.