شاهد أول ظهور لياسمين صبري بعد طلاقها من أبو هشيمة

ياسمين صبري الممثلة المصرية التي كانت محور حديث الصحافة والإعلام منذ زواجها من الملياردير أبوهشمية حيث كان يروج من وقت للآخر على مدار عامان منذ زواجهما إنهما قد انفصالا أو قد خانها أبو هشيمة إلا أنها كانت جميعها إشاعات لجذب الناس لهما حتى قاما بإعلان طلاقهما بالفعل الأسبوع السابق دون إبداء أي أسباب.

ياسمين صبري

ويذكر أن أبو هشيمة كان متزوجاً من هيفاء وهبي قبل ياسمين صبري ودام زواجهما لمدة ثلاثة أعوام وكانت تجمعهم قصة حب قبل الزواج إلا إنه لم يكتمل أيضاً وانتهى بالانفصال.

كانت آخر الإشاعات التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي أن أبوهشيمة على علاقة مع إحدى الفنانات اللبنانيات إلا أن ياسمين صبري نفت آنذاك تلك الإشاعات عبر نشر صور لها في بيتها وكانت تقوم بالاحتفال برمضان وفي نفس ذات الوقت نشر أبوهشيمة صور لبيته ليتم نفي هذه الإشاعات بهذه الطريقة الصامتة.

على الرغم من ثراء أبوهشيمة، إلا أن ياسمين صبري قد تنازلت عن حقوقها الشرعية له بعد طلاقها وصرحت قائلة إنها لم تأخذ لا مهر ولا مؤخر صداق عندما تزوجته في عام 2020 وقالت أيضاً إنه كان سخي وكريم معها أثناء زواجها منه، ولكنها فضلت التنازل عن حقوقها المادية حتى يتم الطلاق.

على الرغم من كثرة الأقاويل حول ياسمين صبري بعد طلاقها، إلا أنها قد طلت على جمهورها عبر موقعها على الإنستجرام بصور في جزيرة موريشيوس وإليكم أحدث صور لياسمين صبري:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.