شاهد أول صور لإنخفاض منسوب نهر النيل وظهور جزر رملية !

تستمر الأحداث القوية والصادمة في مصر في الفترة الأخيرة في التزايد وفي الإنتشار بصورة كبيرة جداً وتستمر الأزمات في ضرب البلاد.

نهر النيل

وبعد إرتفاع سعر الدولار وأصبح الشغل الشاغل واحاديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد وإن هناك مشاكل كثيرة ويجب قيام المصريين بالتبرع إلي الحكومة من أجل عمل مشاريع وتطوير البلاد ومشاكل أمناء الشرطة التي أخذت شكل كبير جداً وقوي جداً في الفترة الأخيرة.

وها نحن اليوم نعرض صور لإنخفاض منسوب مياه نهر النيل في محافظة المنيا ولا نعرف هل السبب هو بداية العمل في سد النهضة أم إن هذا الأمر عادياً ويحدث نتيجة مغيرات الجو وإنه يتكرر كل عام.

وشهد مركز أبو قرقاص إنخفاض كبير جداً في منسوب المياه حتى ظهرت الجزر الرملية وورد النيل في ظاهرة كبري لم تحدث من قبل.

وبدأت الشكاوي من الأهالي لأنهم يستخدموا المعدية لعبور الناحية الأخري والتجارة ونقل البضائع وإن المعديات تصدم بالجزر الرميلة وإيضاً تصدم بورد النيل وذلك بسبب إنخفاض منسوب مياه نهر النيل وأكدوا الأهالي إنهم يستخدموا المعديات من أجل نقل الأهالي والبضائع بسبب عدم وجود كبري علوي لنقل البضائع وعبور الأهالي.

ولم يخرج أحد حتى الآن ليوضح حقيق هذه الصور والسبب وراء إنخفاض منسوب مياه نهر النيل وهل ذلك بسبب بداية العمل في سد النهضة أم إنها أمر عادياً يحدث غالباً كل عام في هذا الوقت؟!.

نهر النيل
نهر النيل
نهر النيل
نهر النيل


عرض التعليقات (2)