شاهد.. أول شيشة بطعم السمك.. “تعميرة تبدأ بالحياة وتنتهي بالموت”

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقطع فيديو تم بثه من احد الكافيهات التي لها شهرة واسعة في منطقة التجمع الخامس ويقوم الكافيه بتقديم شيشة بمذاق السمك حيث يضع بداخل الشيشة سمكة حية كنوع من التغيير والابتكار.

شاهد.. أول شيشة بطعم السمك.. "تعميرة تبدأ بالحياة وتنتهي بالموت" 2 29/1/2018 - 2:08 م

شاهد.. أول شيشة بطعم السمك.. "تعميرة تبدأ بالحياة وتنتهي بالموت" 1 29/1/2018 - 2:08 موقد نشرت احدى رواد الكافيه وتدعى “سلمى الطباخ” مقطع فيديو لشيشة بداخلها سمكة حية، وقد كانت كانت سلمى منزعجة للغاية لأنه أبشع امور الحية، حيث يقومون بوضع سمكة حية في الشيشة قبل التدخين وتموت السمكة تدريجيا مع كل نفس يأخذه المدخن الي نهاية حجر الشيشة.

وقد اثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقد عبروا عن أستيائهم من هذه الفكرة والتي لا يوجد فيها اي رحمة تجاه هذه السمكة والغرض فقط من كل هذا الهراء هو ابتكار شئ غريب حتى يتم جلب عدد زباين أكثر للكافيه وشهرة اوسع له وعبروا عنه استيائهم من خلال التعليقات وانها تقليعة متخلفة للغاية، وطالبوا وزارة الصحة بسرعة التدخل فورا وغلق الكافيك والقبض على صاحب الكافيه وصاحب هذه الفكرة التي لا يوجد فيها أي رحمة.

وبعد نشر الفيديد والصور تلقت الفتاة التي نشرتهم العديد من التهديدات التي ترسل اليها من القائمين على ادارة الكافية وهو ما كشفت عنه الفتاة حيث قالت عبر حسابها الشخصي على فيس بوك “الكافية بعتلي ناس تهددني.. خفت انا بفي كده من الكافية”.

شاهد الفيديو :