شاهد أطول رجل وأقصر امرأة في العالم تحت سفح الأهرامات

 أطول رجل في العالم وهو سلطان كوسين من تركيا جاء في زيارة سريعة إلى مصر للترويج للسياحة المصرية، ومعه الهندية جيوتى أمجى  وهى أقصر امرأة في العالم، وقد قاما الاثنان بزيارة منطقة الأهرامات، وسط تغطية كبيرة من وسائل الاعلام، المحلية والعالمية، وقد تم التقاط الصور التذكارية والفيديوهات لهما، وسط اعجابهما الشديد بالاهرامات والحضارة الفرعونية، خاصة أن هذه أول زيارة لهما إلى مصر.

أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم
أطول رجل وأقصر امرأة في العالم
أطول رجل وأقصر امرأة في العالم

أطول رجل في العالم يعبر عن سعادته  بزيارة الأهرامات

أكد سلطان كويسين، أطول رجل في العالم، سعادته الشديدة لزيارة مصر، وانبهاره بالاماكن التي زارها اليوم وهى الاهرامات وبرج القاهرة، وأكد أن ما سمع عنه ورأه عن الاهرامات لم يكن شيءا، أمام ما شاهده اليوم عندما زار الاهرمات معربا عن اعجابه الشديد بالحضارة المصرية القديمة. كما عبر عن اعجابه ببرج القاهرة، وأكد أنه من أروع المبانى التي رأها في حياته، خاصة المناظر الجميلة التي رأها من خلاله وحسن الاستقبال الشديد الذي راه منذ زيارته.
أطول رجل وأقصر امرأة في العالم
أطول رجل وأقصر امرأة في العالم

أقصرامرأة في العالم تؤكد سعادتها بزيارة منطقة الاهرامات

على الجانب الاخر أعربت جيوتى أمجى أقصر إمرأة في العالم، عن أنها تشعر بسعادة لا توصف لرؤيتها الاهرامات، معبرة عن اعجابها الشديد بهذه الحضار العظيمة، وأكدت أنها منذ أن كانت صغيرة وهى تتطلع لزيارة الاهرامات، لترى هذه المنطقة الاثرية العظيمة التي تمتد لالاف السنين. كما عبرت عن سعادتها  بزيارة برج القاهرة ووما رأته من مشاهد رائعة من اعلى البرج.
أطول رجل وأقصر امرأة في العالم تحت سفح الأهرامات
أطول رجل وأقصر امرأة في العالم تحت سفح الأهرامات