شاهد| أسعار ومميزات ” التكيفات الصحراوي ” بشارع عبد العزيز بالقاهرة

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الأيام حالة كبيرة من ارتفاع درجات الحرارة بشكل لا يتحملة الكثير من المصريين، حيث اصبح وجود التكيف ضرورة قوية في الأيام القادمة من أجل الاستمتاع بالجو والطقس البارد، حيث أن المراوح أصبحت لا تكفي لتغير الجو بعدما ارتفعت نسبة الرطوبة في مصر مما يُشعر المواطن المصري بارتفاع درجات الحرارة.

شاهد| أسعار ومميزات " التكيفات الصحراوي " بشارع عبد العزيز بالقاهرة 1 10/7/2017 - 11:17 م

أسعار ومميزات التكيف الصحراوي

ونظراً للظروف الاقتصادية التي يمر بها الشعب المصري، أصبح الحصول على التكيف صعب المنال وخاصة بعدما ارتفعت أسعار التكيفات، بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية، كما أن التكيفات العادية تستهلك الكثير من الكهرباء مما يزيد العبء على المواطن البسيط محدودي الدخل، وبدا الكل يفكر الآن في التكيف الصحراوي نظراً لقلة سعره واستهلاكه القليل للكهرباء، ويعتبر من اهم التكيفات المتنقلة في الغرف.

التكييف الصحراوي يتميز بانخفاض أسعاره الحالية مقارنة التكيفات التي توفر الكهرباء، كما أنه يعمل بالماء العادي الغير مكلف للأسرة المصرية، حيث يتم توصيل خرطوم ماء صغير إلى حوض به ماء، مما يجعل الجو أكثر انتعاشاً، كما أنه يسهل نقله في جميع الغرف عكس التكيف العادي.

شاهد بالفيديو

أسعار التكييف الصحراوي في شارع عبد العزيز في القاهرة

3 لترات بـ1710 جنيهات، 20 لترا بـ1600 جنيه، 25 لترا بـ1800 جنيه، 50 لترا بـ1900 جنيه، 60 لترا بـ2300 جنيه، 36 لترا بـ2800 جنيه، 50 لترا بـ2900 جنيه، 70 لترا بـ3300 جنيه


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.