شاهد| أحمد شفيق وتعليق مثير وتساؤلات خطيرة عن حادثة الواحات الإرهابية وتلميحه بالخيانة.. وهجوم شرس من ” أماني الخياط” بسبب تلك التغريده

قام المرشح الرئاسي السابق الفريق ” أحمد شفيق” بالتعليق على اشتباكات قوات الشرطة وعدد من العناصر الإرهابية في منطقة صحراء الواحات، مما أدى إلى استشهاد العديد من أبناء الشرطة الشرفاء، وذلك بعد غدر من العناصر الإرهابية وإطلاق قذائف صاروخية واستخدام العبوات الناسفة، مما أسفر عن استشهاد 58 شرطياً، حيث سادت حالة من الحزن في المجتمع المصري حزناً على أبناء الوطن.

هجوم أماني الخياط على شفيق

شاهد| أحمد شفيق وتعليق مثير وتساؤلات خطيرة عن حادثة الواحات الإرهابية وتلميحه بالخيانة.. وهجوم شرس من " أماني الخياط" بسبب تلك التغريده 1 21/10/2017 - 9:27 م

حيث علق ” شفيق” من خلال تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تو يتر” أثار فيها العديد من التساؤلات طما ألمح فيها إلى الخيانة كاتباً: ” ما هذا الذي يحدث لأبنائنا. هم على أعلى مستويات الكفاءة والتدريب، هل ظلمتهم الخيانة أو ضعف التخطيط لهم، أو كل الأسباب مجتمعة. أرجوكم لا تتعجلوا في الانتقام قبل أن تستوعبوا وتفهموا حقيقة ما دار أمس على أرض بلدنا الجريح وفي عمله.

تعليق الفريق شفيق على اشتباكات الواحات

واستطرد: “أرجوا أن تدركوا أن ما حدث لم يكن مجرد اغتيال كمين منعزل، ولا هو مهاجمة بنك في مدينة حدودية، أبداً لمن لا يفهم ولمن لا يريد أن يفهم، ما دار كان عملية عسكرية كاملة الأركان، أديرت ظلما ضد أكثر أبنائنا كفاءة ومقدرة وإخلاصاً، عفواً. لا أستطيع أن أنطق أو أكتب عزاء لأسر أبنائنا، أحباتنا الشهداء، فالكارثة مروعة. العزاء لمصر، ولكل محب لمصر”.

شاهد| أحمد شفيق وتعليق مثير وتساؤلات خطيرة عن حادثة الواحات الإرهابية وتلميحه بالخيانة.. وهجوم شرس من " أماني الخياط" بسبب تلك التغريده 2 21/10/2017 - 9:27 م

هجوم أماني الخياط على شفيق

حيث قامت منذ قليل الإعلامية ” أماني الخياط” بالهجوم القوي على ” شفيق” بسبب تلك التغريده، موضحة للجميع انه يعيش الآن في دولة الإمارات متسائلة من أين يتم الصرف على تلك الإقامة، وأنه يتكلم وهو موجود في البلكونة المكيفة أمامه حمام السباحة، ولمصلحة من تكتب تلك الكلمات، قائلة: ” هو أنت بتنسى المصطلحات العسكرية، لمصلحة مين تكتب بيان زي ده وأنت قاعد في بلكونتك وعلى حمام السباحة”.

واضافت ” الخياط” من خلال برنامجها ” بين السطور” والمذاع على قناة “أون تي في” الفضائية المصرية، موضحة أن شفيق بينتهز الفرصة، : ” شفيق بيصطاد في الميه العكرة، وليه الناس دي تحاول الضغط على جرحنا في الوقت اللي عايزينه، وولادنا راحوا عشان إحنا نعيش”.

شاهد الفيديو..


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.