شاهد| ” أحمد سليمان” يوجه رسالة تحذير وتهديد واضحة لـ”مرتضى منصور” بشأن الكشف عن تلك الأسماء للشعب المصري

اشتدت المنافسة خلال هذه الأيام على مقعد رئاسة نادي الزمالك بين المرشح الجديد الكابتن ” أحمد سليمان” ورئيس نادي الزمالك الحالي المستشار ” مرتضى منصور”، حيث بدأت الاشتباكات الكلامية من الطرفين، حيث حذر المرشح الجديد لنادي الزمالك في حالة الاستمرار للحصول على الدعم الخارجي الذي يسانده مهدداً بالكشف عن جميع الأسماء التي تدعمه خلال الأيام القادمة أمام جميع الجماهير.

تحذير من أحمد سليمان لمرتضى منصور

حيث قال المرشح لمقعد نادي الزمالك ” أحمد سليمان” موجهاً تحذيراً قوياً للمستشار ” منصور”  بعدم الاستقواء بتلك العناصر التي تدعمه، مؤكداً على أنه في حالة استمرار منصور في تلك السياسة التي يتبعها في انتخابات الرئاسة القادمة.

واضاف ” سليمان” من خلال لقائه مع برنامج ” كلام كورة” والذي يتم إذاعته على قناة ” أل تي سي” المصرية، مؤكداً أنه على علم تام بجميع من يساند رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي ” مرتضى منصور” ويساعده من المسئولين الكبار موضحاً أن منهم وزراء حاليين ووزراء سابقين، قائلاً: ” دائما ما أرى الجميع يسأل، من يقف خلف مرتضى منصور.. ومن يساعده، ومن هنا قررت البحث عن ذلك، علمت من يقف خلف مرتضى منصور ويساعده. أقولها للمرة الأولى، إذا تكرر الأمر وتوسطت الأشخاص لك، سأقول أسماءهم”.

حيث كشف المرشح الجديد لنادي الزمالك على أنه يعرف جميع من يساند ” منصور” ويقف خلفه، مهدداً بكشف تلك الأسماء أمام الجميع قائلاً: ” أعرف الأسماء ومنهم وزراء سابقين وحاليين وعلاقات كثيرة، واحتراما للأشخاص وأسمائهم ولاستقرار البلاد لن أقول أي أسماء الآن، ولكن إذا تكرر حصول مرتضى منصور على “واسطة” من هؤلاء، سأقول الأسماء كلها لكي يعرفها الشعب المصري بالكامل. أحذرك يا مرتضى من ذلك” على حد قوله

شاهد الفيديو


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.