شاهد| آخر صورة لـ” عمرو سمير” قبل وفاته.. وطبيب مصري يكشف عن السبب الحقيقي لوفاته مقدماً نصائح هامة للشباب

انتشرت حالة من الصدمة القوية بين متابعي وأصدقاء المذيع والفنان ” عمرو سمير”، وذلك بعد سماع خبر وفاته، حيث تداولت معظم المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي معلومات هامة عن ” عمرو سمير” وحقيقة وفاته وأين هو وغير ذلك من المعلومات التي تناقلتها تلك المواقع.

عمرو سمير

أخر ظهور لـ” عمرو سمير”

وكان المذيع والفنان” سمير” قد وافته المنية أمس عن عمر يناهز 33 عاماً في صدمة قوية، فهو في سن الشباب والقوة البدنية، ولكنها في النهاية هى إرادة الله، وكان أخر ظهور للفنان على انستجرام كان مع إحدى صديقاته يوم 20 من يونيو 2017 الماضي، وذلك قبل سفره إلى أسبانيا حيث وافته المنية هناك.

شاهد| آخر صورة لـ" عمرو سمير" قبل وفاته.. وطبيب مصري يكشف عن السبب الحقيقي لوفاته مقدماً نصائح هامة للشباب 1 6/7/2017 - 3:16 م

أخر رسالة من ” عمرو سمير” لوالدته

شاهد| آخر صورة لـ" عمرو سمير" قبل وفاته.. وطبيب مصري يكشف عن السبب الحقيقي لوفاته مقدماً نصائح هامة للشباب 2 6/7/2017 - 3:16 م
رسالة عمرو سمير إلى والدته

أسباب السكتة القلبية للشباب

ومن جانبه كشف الدكتور ” محمد نصر” أستاذ أمراض القلب بالمعهد القومي للقلب، مؤكداً أنه تعود الجميع على سمع أخبار الموت بطريق السكتة القلبية لكبار السن فقط، أما الآن فقد سمع بخبر موت شاب وهو المذيع “عمرو سمير”، حيث أنه من القليل على سماعنا موت الشباب بالسكتة القلبية لأنه نادر الحدوث.

واضاف ” نصر” من خلال تصريحات صحفية لموقع إخباري أنه قد يرجع السبب الرئيس لوفاة الفنان ” عمرو سمير” وجميع الشباب عموماً إلى بعض الأسباب التالية وخاصة إذا كان يتمتع بصحة جيدة:-

  • في حالة تضخم الشريان الأيسر دون أن يشعر به الشاب أو دون علمه.
  • في حالة عيب خلفي ولد به الشاب.
  • في حالة التبول الزائد للشاب حيث أنه يقلل نسبة البوتاسيوم بالجسم مما يؤدي إلى جلطة بسيطة في الشريان ولكنه لا يهتم الشاب، مما تجعله عرضة للأزمة القلبية.
  • في حالة الإرهاق والتدخين حيث يؤدي أيضاً إلى السكتة.

    نصيحة هامة من الدكتور للشباب

ومن جانبه قدم  أستاذ أمراض القلب بالمعهد القومي النصيحة لجميع المواطنين بضرورة الابتعاد عن مسببات الأزمات القلبية التي تؤدي إلى الهلاك سواء المباشرة أو الغير مباشرة، وضرورة  العمل على ضبط معدلات السكر، وأشار لأهمية ممارسة الرياضة بشكل مستمر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.