” شادي سرور ” يكشف حقيقة إلحاده وتركه للإسلام !

نشر شادي سرور السوشيلجي المشهور يوم الجمعة الموافق 15-02-2019 منشوراً عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وقد أثارت جدلاً كبيراً وواسعاً، وقد تحدث سرور على أنه ترك دين الإسلام وإلحاده، وذلك بسبب الجحود والعنصرية في قلوب الناس من حوله ” على حد قوله “، وقد أوضح خلال ما قاله على أنه تعرض لوضع نفسي صعب في الفترة الماضية.

وقد أضاف السوشيلجي المصري شادي سرور من خلال الصورة نشرها على موقع فيسبوك قال فيها أنها رسالة على صورة قديمة لأنه لم يخرج من البيت منذ شهور، وأنه يعيش في سجن، وقد أضاف على انه ترك الإسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس، الي مفروض مؤمنة بالله بل هم أهل النفاق، خسرت كل الناس في يوم حبيتهم وأصبحت وحيداً ” على حد قوله “، وقد تابع على انه أصبح وحيد، وتعرض لهجوم همجي، رغم أني لم أضر أحداً أبداً، وكان لي مواقف إجتماعية وسياسية في صالح الخير للمجتمع !

إلحاد شادي سرور

أثار ترك شادي سرور الجدل الكبير في صفوف محبيه ومعجبيه ومتابعيه، وقد تباينت أراء المحبين والمعجبين به على ذلك القرار الجرىء جداً على حد وصفهم، فيما تحدث البعض على أن كل ما حصل معه ليس مبرر لكي يقدم على تلك الفعلة الكبيرة “وهي أن يترك الإسلام “، فيما تحدث البعض بشوق عن الفيديوهات التي ينتظرها جمهوره، فيما رأي الكثير من جمهوره عليىانه قد أصيب بجنون الشهرة.

" شادي سرور " يكشف حقيقة إلحاده وتركه للإسلام ! 1 16/2/2019 - 7:34 ص " شادي سرور " يكشف حقيقة إلحاده وتركه للإسلام ! 2 16/2/2019 - 7:34 ص " شادي سرور " يكشف حقيقة إلحاده وتركه للإسلام ! 3 16/2/2019 - 7:34 ص " شادي سرور " يكشف حقيقة إلحاده وتركه للإسلام ! 4 16/2/2019 - 7:34 ص

من هو شادي سرور

هو شادي وليد سرور وهو ممثل مصري ولد في 21 إبريل عام 1995 في القاهرة، وقد بدأ في مجال اليويتوب والفيديوهات في عام 2012 إلي الآن، حيث أشتهر من خلال بعض الفيديوهات والمقاطع الكوميدية من خلال قناته على اليوتيوب، وقد أكتسب شهرة كبيرة على ساحة الإنترنت، وأصبح أول شاب عربي مصري في 19 من عمره يحقق نسبة مشاهدة تصل إلي 50 مليون مشاهدة، وقد إستمر شادي بعمل الفيدوهات حتى وصل إلي حد الشهرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.